Tuesday 08/10/2013 Issue 14985 الثلاثاء 03 ذو الحجة 1434 العدد

لاعبا سلة الوصل الإماراتي يجريان عمليتين ناجحتين بمستشفى د. سليمان الحبيب

لاعبا سلة الوصل الإماراتي يجريان عمليتين ناجحتين بمستشفى د. سليمان الحبيب

أجرى لاعبا نادي الوصل الإماراتي لكرة السلة جراحتين ناجحتين بالرباط الصليبي والغضروف في مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان، قام بإجرائهما البروفسيور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية بالمستشفى والحاصل على الزمالة البريطانية والبورد الأمريكي في الطب الرياضي.

حيث قال الكابتن راشد خلفان انه سبق أن أصيب بقطع في الرباط الصليبي وخضع لجراحة ناجحة لإصلاحه منذ فترة، ولكن الإصابة عاودته مجدداً ، مما تطلب الخضوع لجراحة جديدة أجراها له البروفسيور الزهراني بالمنظار. وأشار إلى أن حالته الصحية متميزة جداً وهو في أفضل حال بعد الرعاية الفائقة التي قدمها له الطاقم الطبي بالمستشفى ، مؤكداً في الوقت نفسه أنه سيخضع لبرنامج تأهيلي بالعلاج الطبيعي ليعود تدريجياً للملاعب بعد ذلك.

أما اللاعب بدر محمد فكانت إصابته بالغضروف ، حسب ما أفاد به وبعد خضوعه للعملية ، حيث أكد نجاحها بنسبة كبيرة جداً ، مشيراً إلى تحسن حالته تماماً ، وأوضح أنه سيعود للملاعب فور انقضاء الفترة التأهيلية للإصابة.

وعبر اللاعبان عن بالغ سعادتهما بنجاح علاجهما ، وقدما شكرهما للبروفسيور سالم الزهراني على ما تمتع به من مهارة وخبرة في علاجهما ، وكذلك الطاقم الفني والإداري بمستشفى د. سليمان الحبيب نظير ما قدموه لهما من رعاية فائقة.

 
موضوعات أخرى