Wednesday 09/10/2013 Issue 14986 الاربعاء 04 ذو الحجة 1434 العدد

بقيمة 400 مليون ريال

منافع القابضة توقع اتفاقية تمويل مع بنك الإمارات دبي الوطني

منافع القابضة توقع اتفاقية تمويل مع بنك الإمارات دبي الوطني

وقعت شركة منافع القابضة اتفاقية تمويل بنكي مع بنك الإمارات دبي الوطني بمبلغ 400 مليون ريال سعودي بضمان قوة ومتانة القوائم المالية للشركة وتأتي هذه الاتفاقية ضمن برنامج تنويع الاستثمارات ومصادر التمويل.

وأقيم حفل التوقيع في 02 أكتوبر 2013 بمقر البنك في مدينة دبي بحضور كل من نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ هشام بن عبدالله القاسم والرئيس التنفيذي السيد ريك بدنر ورئيسة الائتمان الفاضلة ميثاء الهاشمي ورئيس تمويل الشركات الكبرى الأستاذ مهدي كاظم ورئيس تنفيذي أول للخدمات المصرفية الخاصة الأستاذ صلاح علاف وحضر عن شركة منافع الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة السيد ياسر بن فيصل الشريف إلى جانب عدد من المسؤولين.

وأفاد الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الأستاذ صلاح علاف أن بنك الإمارات دبي الوطني يعتبر أحد أكبر مجموعة مصرفية تتمتع بأكبر ميزانية في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي قادرة على تقديم قيمة معززة عبر الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والاستثمار الإسلامي في جميع دول مجلس التعاون الخليجي وأن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة منافع القابضة كمرحلة أولى لبناء شراكة إستراتيجية تحقق تطلعات الطرفين.

من جانبه قال الشريف: إنه جار الاتفاق مع بنك الإمارات دبي الوطني لتمويل مشاريع استثمارية متعددة.

يذكر أن شركة منافع القابضة تأسست عام 2008م وهي شركة مقفلة برأس مال 4 مليارات ريال سعودي وتعتبر منافع القابضة اليوم ضمن نخبة الشركات الاستثمارية الرائدة في المملكة وأكثرها تنوعاً في مجال الاستثمارات محلياً وإقليمياً وعالمياً. وتتركز محفظة الشركة الاستثمارية بشكل أساسي على قطاعات اقتصادية رئيسية تشمل قطاع الخدمات المصرفية والمالية، وقطاع الاستثمار العقاري، وقطاع السياحة والفنادق.

 
موضوعات أخرى