Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

«نيوهورايزن السعودية» تحصد جائزة «التميز في الأداء» عالمياً

«نيوهورايزن السعودية» تحصد جائزة «التميز في الأداء» عالمياً

حصلت مراكز نيوهورايزن السعودية التابعة لشركة الخليج للتدريب والتعليم على جائزة «التميز في الأداء» 2013م على مستوى شبكة مراكز نيوهورايزن حول العالم في حفل أقيم لهذا الغرض على هامش المؤتمر العالمي السنوي لمراكز نيوهورايزن الذي احتضنته مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية وحضره أكثر من 300 مركز من مختلف دول العالم.

وصرح المهندس سعيد جبران «نائب أول رئيس الشركة لقطاع الأفراد» عقب تسلّمه الجائزة أن إحراز جائزة «التميز في الأداء» على مستوى شبكة مراكز نيوهورايزن يعتبر إنجازاً دوليًا مهماً بحد ذاته، ولاسيما أنه يأتي وفقًا لعدد من معايير التقييم المتعمقة مثل: العائد الأعلى، الحصة السوقية، الجودة وطريقة التدريب، واعتماد القيم المؤسساتية الخاصة بمجموعة نيوهورايزن لخدمة العملاء, مؤكدًا أن الجائزة تشكل شهادة مهمة لجهود جميع العاملين في مراكز نيوهورايزن بالسعودية، ومدى التزامهم برؤية وأهداف مراكز نيوهورايزن بأن تكون الخيار الأول.

وأضاف جبران أن هذا الإنجاز يأتي تتويجًا لثمرة عمل جماعي خلاّق يحتم علينا جميعًا مواصلة التركيز على أهدافنا الإستراتيجية واتباع أفضل الممارسات في الأداء ومعايير الجودة. لافتًا إلى أن نيوهورايزن السعودية سبق لها أن حصلت على جائزة «التميز في الأداء» العام الماضي 2012م , وهذا يعني أن ثقافة التفوق راسخة في نفوس مسؤولي الشركة ومنسوبيها وتسود كل العاملين في مراكز نيوهورايزن السعودية.

وأكَّد أن نيوهورايزن السعودية تنفرد بتقديم برامج تدريبية طويلة وقصيرة المدى ومختلفة في مستويات التخصص تلبي حاجات مختلف العملاء كل في تخصصة أو مجاله. مشددًا على أن مراكز نيوهورايزن تسعى دائمًا لتقديم أحدث حلول التدريب على الحاسب الآلي بالتعاون مع قيادات الصناعة وتقنية المعلومات مثل: أوراكل، سيسكو، مايكروسوفت، هواوي،وVMware لخدمة المهندسين والفنيين؛ حيث تمتلك الخليج للتدريب والتعليم أكثر من 20 اعتمادًا من هذه الشركات للتدريب على تكنولوجيا الخاصة بها.

 
موضوعات أخرى