Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

لكزس تشارك في معرض إكسس السابع للسيارات الفاخرة بالرياض

لكزس تشارك في معرض إكسس السابع للسيارات الفاخرة بالرياض

تشارك لكزس - عبد اللطيف جميل في معرض إكسس السابع للسيارات الفاخرة الذي ستحتضنه مدينة الرياض من 29 إلى 31 أكتوبر.

وبات من المؤكد أنّ لكزس تحضر مفاجأة مميزة بالسيارة التي ستعرضها لتكون بمثابة الحدث اللافت خلال المعرض الذي من المتوقع أن يستحوذ على اهتمام المهتمين والمختصين بقطاع السيارات الفاخرة كما أنه سيرضي تطلعات عشاق ومالكي لكزس في المملكة لمشاهدة أحدث ما أنتجته لكزس في عالم صناعة السيارات الفاخرة .

وستطلق لكزس في المعرض بعض موديلاتها الحديثة 2014 حيث خصصت لكزس جناحا استثنائيا صمم خصيصا لهذه المناسبة وتم تجهيزه بأحدث التقنيات البصرية لإمتاع وتعريف الضيوف والزائرين بأحدث التقنيات والابتكارات التي أنتجتها لكزس .

ومن الطرازات التي تنوي الشركة طرحها ضمن فعاليات هذا المعرض النسخة الجديدة من سيارة الدفع الرباعي الفاخرة GX 460 2014 بالتحديثات الجديدة التي تميزت مثل سابقاتها بالتصميم المميز للواجهة الأمامية الجديدة بالشبك المغزلي ‹Spindle Grille›, والذي أمسى علامة فارقة للكزس بالإضافة إلى مجموعة الأضواء الأمامية الجديدة مع مصابيح LED النهارية, ومن الخلف زودت السيارة بصدّام جديد, ومصابيح خلفية محدّثة.

من جهته أشار مازن جميل مدير عام تسويق لكزس في المملكة إلى أن «لكزس تتطلع إلى هذا الحدث السنوي الفريد من نوعه، لما يتيحه من فرصة قيمة للتواصل مع عشاق السيارات الفاخرة، الذين اعتادوا أن تبهرهم لكزس بموديلاتها الجديدة عاماً بعد عام، والتي ترتقي بروعة تصاميمها وتفوق أدائها إلى أبعاد جديدة نحو الكمال الذي نصبو إليه، وينتظره منا عملاؤنا. وتكتسب مشاركة لكزس في معرض السيارات الفاخرة هذا العام أهمية لافتة لطرحها طرازات جديدة ولكون هذا المعرض يستقطب كبار المهتمين في صناعة السيارات من إعلاميين ورجال أعمال ومهتمين بعالم صناعة السيارات الفاخرة.

 
موضوعات أخرى