Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

إطارات تويو تفتتح مصنعها الجديد في ماليزيا

إطارات تويو تفتتح مصنعها الجديد في ماليزيا

افتتحت شركة تويو اليابانية للإطارات والمطاط مصنعها الجديد في ماليزيا التي تعد من أفضل دول العالم من حيث جودة وإنتاج المطاط.

وأقيم الافتتاح وسط مراسم احتفالية بحضور السفير الياباني في دولة ماليزيا السيد شيغيرو ناكامورا ورئيس مجلس إدارة شركة تويو السيد كينجي ناكاكورا، وبحضور أكثر من 350 مدعوا من سفراء وممثلي وزارة التجارة والصناعة في ماليزيا.

وينتج المصنع الجديد أكثر من 2.5 مليون إطار في السنة، وفي حلول العام 2015 سيكون المصنع قادراً على إنتاج أكثر من 5 مليون إطار في السنة.

ويستخدم المصنع تكنولوجيا يابانية عصرية في إنتاج الإطارات لتصديرها إلى كل دول العالم لتخفيف الضغط على المصنع الأم في اليابان، وتتميز الإطارات الجديدة الماليزية الصنع بجودتها العالية ذات المستوى العالمي وهذا كان أحد إستراتيجيات الشركة لتوسع نشاطها بافتتاحها المصنع الجديد في ماليزيا.

وحققت الشركة اليابانية نجاحات هائلة في أمريكا الشمالية وآسيا والشرق الأوسط وتحديدا منطقة الخليج، ويقوم المصنع الجديد الماليزي بتزويد السوق السعودي بإطارات تويو المعروفة باسم «تويو بلس» وهي متوفرة بعدة مقاسات مختلفة، تتميز بالقيادة الناعمة والمريحة خصوصا في الطرق العامة لسيارات السيدان والسيارات الرياضية، وبثباتها على الطرق المبللة.

وقال السيد عبداللطيف العمودي الرئيس التنفيذي لشركة العمودي القابضة الوكيل الحصري لإطارات تويو في المملكة : مصنع تويو الجديد في ماليزيا كان أحد الخطوات الكبرى التي قامت بها شركة تويو اليابانية مؤخراً، حيث زاد الطلب بشكل كبير على إطاراتها خصوصاً في منطقتنا ولم يكن المصنع في اليابان قادراً على تلبية كل الطلبات للسوق العالمي. الآن أصبح بالإمكان تزويدنا بكميات أكبر بمساعدة المصنع الجديد في ماليزيا» ثم أضاف : السعر الجديد لإطارات تويو الماليزية الصنع سوف يكون تنافسياً ونتوقع الإقبال عليه بشكل كبير بإذن الله».

 
موضوعات أخرى