Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

(مدن) تنظم فعاليات سباق الجري السنوي

أقامت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية فعليات سباق الجري وهي من أهم الفعاليات الرياضية التي تقام سنويا في ست مدن صناعية بالرياض وجدة والدمام ومكة وعسير والأحساء، شارك بها أكثر من 700 متسابق، وحظيت الفاعلية بدعم ورعاية مجموعة مصانع. واختتمت فعاليات السباق يوم الجمعة 4 /10 /2013 بالمدينة الصناعية بجدة الأولى ويوم السبت 5/10/2013 بالمدينة الصناعية بمكة المكرمة، وكانت الدعوة قد قدمت لجميع منسوبي المصانع. وأقيمت الفعالية بالمدينة الصناعية الثانية بالرياض والدمام والأحساء في الأسابيع الماضية يومي الخميس والجمعة بمشاركة العاملين بالمصانع بمختلف الجنسيات وتم توزيع جوائز قيمة للفائزين العشر الأوائل وتوزيع جوائز بالقرعة للجماهير.

وصرح مدير التسويق والعلاقات العامة المكلف د. خالد الميمني بأن هذه المشاركات تنمي روح التنافس الشريف بين منسوبي المصانع وأوجدت بيئة اجتماعية في المدن الصناعية ومنحت العاملين حافزا قويا للاهتمام بالرياضة والصحة العامة والترابط بين منسوبي المدن الصناعية والمصانع في بيئة عمل صناعية مفعمة بالنشاط والوئام.

يذكر أن مثل هذه الفعاليات تقوم بها الهيئة السعودية للمدن الصناعية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي يحرص عليها المسئولون في الهيئة، ويدعمها دعمها العديد من المصانع والشركات الراعية.

 
موضوعات أخرى