Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

(سوفيتل الخبر الكورنيش) ينال جائزة تريب أدفايزور العالمية

(سوفيتل الخبر الكورنيش) ينال جائزة تريب أدفايزور العالمية

حصل فندق سوفيتل الخبر الكورنيش على جائزة Trip Advisor العالمية التي تُمنح للمؤسسات السياحية التي تقوم بالحفاظ على تصنيفها بشكل مستمرإضافة للقيمة الفاخرة لمعاييرالرفاهية للمسافر ونيل رضاهم من خلال الخدمات المقدمة وبحث مقترحاتهم باستمرار ، كما تمتد الجائزة إلى جميع المؤسسات المعنية في مجال السفر والسياحة في جميع أنحاء العالم.

وللتأهل للحصول على شهادة التميز، يتعين على شركات الأعمال الحفاظ على التصنيف لأربعة أعوام أو أكثر التي يتم حصرها عن طريق تعليقات المسافرين وتقييمهم لمستوى الخدمات المقدمة التي وردت في غضون الأشهر الـ 12 الماضية الجدير بالذكر أن فندق سوفيتل الخبر- الكورنيش جاء ضمن 10 % فقط من المؤسسات التي تم تكريمها من تريب أدفيزور Trip Advisor التي فازت بالجائزة الراقية تقديرا لمجهوداتها في حفظ مستواهم بين جميع المشتركين.

ويقدم فندق سوفيتل الخبر الكورنيش لضيوفه إطلالة رائعة على الخليج العربي، حيث يقع الفندق على بعد 45 دقيقة من مطار الملك فهد الدولي وخمس دقائق من جسر البحرين، فضلاً عن كونه بالقرب من المحور الإداري وبالقرب من مجمعات التسوق الكُبرى ومركز الظهران الدولي للمؤتمرات. ويضم فندق سوفيتل الخبر الكورنيش 229 غرفة و جناحا و ثلاثة طوابق تنفيذية بما فيها « كلوب سوفيتل»، وخمسة أجنحة برستيج، وخمسة أجنحة أوبرا وجناحا ملكيا فخما.

 
موضوعات أخرى