Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

قام بجولة تفقدية على مواقع بيع الأضاحي والمسالخ

م. المقبل: لن نتهاون مع المتعهد المقصر.. وإنشاء مسالخ جديدة في الأحياء المكتظة بالسكان

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

قام معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل يرافقه عدد من المسؤولين في الأمانة بجولة تفقدية لمواقع بيع الأضاحي وكذلك المسالخ، ومنها تقاطع حمزة مع الدائري الجنوبي والمسلخ الآلي في طريق الحجاز ومسلخ أسواق العزيزية ونقطة بيع الأضاحي بالدائري الشرقي مخرج (15)،إذ اطلع معاليه على كل الاستعدادات والترتيبات الجارية على هذه المواقع والأماكن وناقش مع المسؤولين عنها كل شيء يخصها.

ويتحدث لوسائل الإعلام

وعقب نهاية الجولة تحدث معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل لوسائل الإعلام، إذ قدم في بداية حديثه خالص الشكر والامتنان للزملاء في الأمانة على حسن الترتيب الذي تم للمواقع الـ(14).

موضحاً معاليه: سيكون هناك ازدحام على بعض المواقع والأخرى ستكون أقل ولكن كل هذا سوف يخضع للتقييم مع يوم (8) بإذن الله، وإذا تطلب توسعة موقع لاحظنا عليه ضغطاً سوف تبادر الأمانة بعلاج ذلك. وأجدها مناسبة لأقدم التهنئة لإخواني أهالي وسكان مدينة الرياض بالعيد السعيد وأتمنى لهم عيداً مباركاً.

وأوضح معاليه أن الأمانة تتقبل أي ملاحظة تحقق الأهداف والغايات المرجوة بكل الوسائل المتاحة سواء عن طريق (940) أو تويتر الأمانة وكرر إعجابه بما شهده اليوم مؤكداً أن الأمانة سوف تبذل جهدها للمزيد من التطوير وذلك من خلال مناقشة ذلك مع الزملاء في الإدارات المعنية والأمانة من التطوير وزيارة المواقع والوصول بها إلى الأفضل وتوقع أن تبلغ الطاقة الاستيعابية للمسالخ خلال العام القادم حوالي 20 إلى 30 ألفاً ويمكن في اليوم يتجاوز 8 أو 9 آلاف لذلك هناك نية عمل مسلخ جديد إضافة إلى 11 مسلخاً آخر واختيار أكبر لمساحات مناسبة.

وقدم معاليه شكره وامتنانه لكل القطاعات الحكومية ومنها الشرطة وإدارة المجاهدين والمرور والهلال الأحمر والدفاع المدني وبقية الجهات الأخرى.

وبين حرص الأمانة على التزام المتعهدين لإدارة المسالخ على تنفيذ كل بنود العقد وقال: أي واحد يخل عن عقده أو يتساهل في عقده سوف يُعاقب وسوف يجازى، وقد يعاد النظر في التعامل معه مستقبلاً.

 
موضوعات أخرى