Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

اللواء البلوي شهد تخريج 151 خريجاً بمعهد حرس الحدود في الرياض

الجزيرة - سعود الهذلي:

نيابة عن معالي مدير عام حرس الحدود رعي نائب مدير عام حرس الحدود اللواء البحري عواد بن عيد البلوي بمعهد حرس الحدود بالرياض حفل تخريج 151 خريجاًَ وذلك في عدد من الدورات التخصصية.

وقد حضر الحفل مدير الإدارة العامة للتدريب اللواء الدكتور عبد العزيز بن سعيد الأسمري وقائد معهد حرس الحدود بالرياض العقيد الركن سلطان بن سعود العنزي وعدد من منسوبي حرس الحدود.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس قسم الشؤون العامة النقيب عصام بن صالح الشبل بعدها تليت آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى قائد معهد حرس الحدود بالرياض كلمة حث فيها الخريجين على بذل المزيد من الجد والاجتهاد فيما يخدم الدين ثم المليك والوطن ولا سيما في الوقت الراهن.

ثم ألقى الرائد المهندس محمد سعود البيشي كلمة نيابة عن إخوانه الخريجين، كما تم عرض إيجاز عن نظام الأرشفة الإلكترونية والحكومة الإلكترونية الذي قدمه مدير إدارة التعليم بالمعهد العقيد سلطان العنقري حيث عرض ما تم إنجازه خلال تطبيق النظام إلكترونيا.

كما تم عرض ايجاز آخر عن إنجازات المعهد خلال العام التدريبي المنصرم قدمه رئيس قسم القياس والتقويم المقدم سعد الشهراني بعدها أعلنت نتائج الدورات المتخرجة وعدد الخريجين الذين كان من ضمنهم متدربون من المملكة الأردنية الهاشمية والنسب المئوية وأسماء أوائل الدورات والمتفوقين.

 
موضوعات أخرى