Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

يسعى إلى الفوز والتأهل إلى النهائيات والابتعاد عن الحسابات

أخضر الشباب يواجه إيران اليوم في آخر مباريات المجموعة الرابعة

أخضر الشباب يواجه إيران اليوم في آخر مباريات المجموعة الرابعة

كرمان – سلطان الجلمود:

يخوض منتخبنا للشباب لكرة القدم اليوم السبت آخر مبارياته في التصفيات الاولية للبطولة الآسيوية للشباب عندما يلعب أمام منتخب إيران عند الخامسة عصراً على ملعب كرمان بمدينة كرمان الإيرانية التي تستضيف مباريات المجموعة الرابعة، بينما يلعب في نفس المجموعة منتخب طاجاكستان مع منتخب لبنان عند الواحدة ظهراً.

ويسعى الاخضر السعودي الى تحقيق الفوز والتأهل الى النهائيات بعد أن كسب اللقاءين الماضيين أمام منتخبي لبنان وطاجاكستان، ويتساوى مع المنتخب الإيراني في النقاط بستة نقاط لكل منتخب، ولكن فارق الاهداف جعل المنتخب الايراني في صدارة المجموعة بعد فوزه على منتخب لبنان بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف.

وكان منتخبنا قد أنهى تحضيراته للقاء بعد أن أجرى حصة تدريبية أمس على ملعب جامعة كرمان اشتملت على تمارين لياقية وتفكيك لعضلات للاعبين الأساسيين بينما أجرى بقية العناصر تمريناً ترفيهياً.

وشارك في المران جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين مصطفى موسوي ومحمد البقعاوي اللذين يواصلان البرنامج التأهيلي مع اخصائي العلاج.

وكان المدير الفني للمنتخب فيصل البدين قد أوضح بعض النقاط الفنية للاعبين خلال اجتماعه بهم، حيث بين لهم أهمية لقاء منتخب إيران، وطالبهم بالفوز الذي يؤهل المنتخب والابتعاد عن الحسابات في حال تعثر المنتخب.

 
موضوعات أخرى