Saturday 12/10/2013 Issue 14989 السبت 07 ذو الحجة 1434 العدد

الإصابة تبعد (عسيري).. ومدرب الشباب يهدد بالاستقالة

مدرب الاتحاد يبدي ارتياحه بعد عودة (أبو سبعان وجبسون) للتدريبات

مدرب الاتحاد يبدي ارتياحه بعد عودة (أبو سبعان وجبسون) للتدريبات

جدة - علاء سعيد:

عاد لاعب الاتحاد محمد أبو سبعان للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في عضلة الساق، حيث شارك في المناورة الكروية مع زملائه اللاعبين مما يؤكد جاهزيته للمشاركة في لقاء الفيصلي في الدوري يوم العشرين من شهر ذي الحجة الحالي، فيما عاد البرازيلي جبسون للمشاركة في التدريبات بعد تعافيه هو الآخر من الإصابة التي كان يعاني منها.

إلى ذلك فقد اكتفى مدرب الاتحاد الإسباني بينات على أقامة حصة تدريبية واحدة أمس في المساء ركز فيها على الناحيتين اللياقية والتكتيكية من خلال معالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبين في الجولات الستة الماضية من منافسات دوري جميل للمحترفين، فيما لم يتمكن الفريق من أقامة التدريب الصباحي بسبب يوم الجمعة، حيث سيعاود الفريق تدريباته اليوم السبت على فترتين صباحية ومسائية.

ومن جهة أخرى تعرض لاعب الاتحاد عبدالفتاح عسيري إلى إصابة في الفخذ، حيث لم يتمكن من المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية وتواجد في العيادة الطبية بالنادي والتي خضع فيها إلى علاج طبي مكثف.

هذا وقد واجه جهاز الكرة في نادي الاتحاد صعوبة كبيرة في تأمين لقاءين وديين للفريق لخوضهما خلال فترة توقف الدوري الحالية حسب الطلب الذي تقدم به مدرب الفريق الإسباني بينات بضرورة خوض لقاءين وديين مع فرق من دوري جميل للمحترفين وذلك للاستفادة من اللقاءات الودية مع فرق قوية.

وعلى صعيد آخر هدد مدرب فريق شباب الاتحاد الكابتن عادل الثقفي بتقديم استقالته من منصبه وذلك في ظل تأخر رواتبه الشهرية بالإضافة إلى عدم وجود الدعم الكافي على فريق شباب الاتحاد، وتبذل إدارة الاتحاد مساعي لثنيه عن تقديم استقالته واستمراره في تدريب فريق شباب الاتحاد.

 
موضوعات أخرى