Sunday 13/10/2013 Issue 14990 الأحد 08 ذو الحجة 1434 العدد

رينو داستر (SUV) السيارة المفضلة لشركات الأمن في السعودية

رينو داستر (SUV) السيارة المفضلة لشركات الأمن في السعودية

واصلت سيارات رينو داستر الجديدة (SUV) تميّزها في السوق السعودي باعتبارها واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي في المملكة. وأصبحت رينو داستر في الآونة الأخيرة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر شعبيةَ وآمناً، بل هي السيارة المفضلة لدى شركات الخدمات الأمنية في المملكة التي اختارت سيارات رينو داستر لتميّزها بالكفاءة والراحة والسلامة، ولكونها من أكثر سيارات الدفع الرباعي قوة وأمان.

وأكدت شركة رينو للسيارات العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، أن سيارات رينو داستر 2014 تتميّز باطار كبير وقوي، وبتصاميم عصرية رائعة وجذابة تجسد قوة الأداء وأناقة المظهر وتناسب جميع الاستخدامات على الطرق السريعة والوعرة. كما تتميّز السيارة بالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة، حيث خضعت السيارة للعديد من التجارب والاختبارات تحت الظروف المناخية السائدة بمنطقة الخليج، قبل طرحها في السوق من أجل التأكد من متطلبات ومقاييس رينو لتلبية رغبات عملائها في دول الخليج.

وتمتاز سيارة رينو داستر (SUV)، بناقل حركة آلي PE 4X2 بأربع سرعات، وناقل حركة يدوي SE 4X4 بست سرعات، كلاهما يعملان بمحرك بقوة (135 حصان) 2.016V ، ومزودة بأكياس هواء جانبية واقية للسائق والركاب، بالإضافة إلى راديو وجهاز تشغيل اقراص موسيقى وجهاز ام بي 3 ، وجهاز يو اس بي، وقابس توصيل مع بلوتوث، إلى جانب إمكانية ترقية السيارة بحيث تشتمل على نظام ايه بي اس ABS، وتزويدها بعجلات ذات سبائك 16 بوصة، ولمبات إنارة في الضباب وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ومقعد سائق قابل للضبط ومرايا خلفية تعمل بشكل آلي. كل هذا الخواص تمثل القليل مما تطمح رينو إليه من أجل إرضاء عملائها في المملكة.

 
موضوعات أخرى