Sunday 13/10/2013 Issue 14990 الأحد 08 ذو الحجة 1434 العدد

قائد كشفي باكستاني يشيد بجهود الكشافة السعودية في المشاعر

منى - الجزيرة:

أشاد مسؤول الكشافة في جامعة بلوشستان في جمهورية باكستان الدكتور عديل أحمد زبير بالكشافة السعوديَّة ودورها الكبير في خدمة ضيوف الرحمن، واصفًا ذلك بالعمل التربوي التطوعي البطولي الذي يفخر به أية كشاف، وقال: إنه امتداد لما تقدمه حكومة المملكة العربيَّة السعوديَّة ضمن مساعيها لخدمة ضيوف الرحمن التي تشهد نقلة نوعية عامًا بعد آخر.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الدكتور أحمد زبير للكشافة العاملين مع وزارة الصحة ضمن معسكرات الخدمة التي تقيمها جمعية الكشافة العربيَّة السعوديَّة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، التقى خلالها بمساعد قائد مجموعة الصحة علي العلي الذي اطلعه على أبرز الأعمال التي تقدمها الكشافة السعوديَّة لحجاج بيت الله الحرام.

وأثنى المسؤول الكشفي الباكستاني على مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- رسل السَّلام وقال: إنه جاء في الوقت المناسب حيث أصبح العالم بحاجة ماسَّة إلى التقارب ونشر الحوار والسَّلام والدعوة إلى نبذ العنف والصراعات، مشيرًا إلى أن الكشافة الباكستانية بدأت في تفعيل المشروع منذ انطلاقته التي رعاها خادم الحرمين الشريفين -أيَّده الله- مبينًا أن زيارته اليوم للكشافة السعوديَّة تهدف إلى تعميق الصلة والعلاقات وتبادل الخبرات، وشكر الجميع على الجهود التي يقدمونها لنشر السَّلام. وفي ختام الزيارة تبودلت الهدايا الكشفية التذكارية.

 
موضوعات أخرى