Monday 14/10/2013 Issue 14991 الأثنين 09 ذو الحجة 1434 العدد

Toshiba تكشف عن شاشات باللمس لمدوني التكنولوجيا والصحفيين

Toshiba تكشف عن شاشات باللمس لمدوني التكنولوجيا والصحفيين

كشفت توشيبا الخليج (TGFZ)، الفرع الإقليمي لشركة الإلكترونيات الضخمة Toshiba، النقاب عن أحدث تكنولوجيا للمس في حفل ضم العديد من محبي التكنولوجيا في المملكة، وذلك في فندق «فور بوينتس، شيراتون»، بحضور العديد من الصحفيين وأصحاب المدونات المتعلقة بالتكنولوجيا. وتم تقسيم الحفل إلى قسمين، القسم الصباحي الذي عُقد فيه المؤتمر الصحفي بحضور وسائل الإعلام المحلية ومدوني التكنولوجيا من أنحاء المملكة، والقسم المسائي الذي جمع أكثر من 100 مستخدم لأجهزة Toshiba، وحصل الجميع على فرصة حصرية للتفاعل مع الأجهزة الجديدة للشركة التي تعمل باللمس.

هذا، وشملت هذه الأجهزة: أجهزة الكمبيوتر المحمولة القابلة للفصل (Portege Z10t, Satellite W30t)، أجهزة الـ Notebooks(Satellite C50t, Satellite L50t, and Satellite P50t)، الأجهزة اللوحية الـTablets مثل (Excite AT7and Excite AT10)، والجهاز المتكامل AIO (Toshiba PX30t). وشارك في المناسبة الكوميدي عمر حسين، الذي أسعد الحضور بلمسته المسلية والمضحكة.

وتخلل العرض حضور الفريق المتخصص لـ Toshiba من طوكيو المسؤول عن الأجهزة الجديدة التي تعمل باللمس، وتم الكشف عنها لمحبي ومتابعي التكنولوجيا، الذين كانوا في غاية الحماس للتعرف إلى مجموعة الأجهزة المتطورة والمبدعين المسؤولين عن تصميمها.

 
موضوعات أخرى