Monday 14/10/2013 Issue 14991 الأثنين 09 ذو الحجة 1434 العدد

فليطح تكفل بنقل البعثة.. والشلال ينضم للشرفيين

الجبلين يختتم معسكر الكويت بسباعية الفحيحيل

حائل - سعود راضي الرفاع:

اختتم فريق الجبلين الكروي مساء الجمعة معسكره الإعدادي الذي أقيم في دولة الكويت وامتد لـ12 يوماً خاض خلاله عدداً من اللقاءات الودية كان آخرها أمام الفحيحيل التي كسبها بـ7 أهداف مقابل هدف بعد أن خاض الفريقان اللقاء بعدد كبير من اللاعبين على مدى الشوطين.. وكان الفريق قد خسر لقاء الجهراء الودي الثالث بثلاثية نظيفة بعد أن شارك الجهراء في اللقاء بلاعبيه الأجانب.

وقدمت إدارة نادي الجبلين جزيل شكرها وتقديرها لنائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بالكويت الدكتور حمود فليطح الشمري على تكفله بمصاريف نقل بعثة الفريق الكروي الأول من الكويت إلى حائل.

من ناحية ثانية انضم رجل الأعمال الكويتي زيد الشلال إلى كوكبة أعضاء الشرف بنادي الجبلين بعد زيارة قامت بها إدارة البعثة لمنزله، كما قدم النائب في مجلس الأمة الكويتي سلطان بن جدعان اللغيصم تبرعا مادياً لخزينة النادي بمبلغ 30 ألف ريال وذلك بعد استضافته للبعثة في منزله بالكويت، وبدورها قدمت إدارة نادي الجبلين برئاسة فهد الموكاء وافر الشكر والتقدير للغيصم على هذه البادرة الجميلة وحسن الضيافة، وهذا الدعم غير المستغرب، كما قدمت شكرها لمنسوبي ناديي النصر والتضامن الكويتيين على وقوفهما وتفانيهما في خدمة البعثة وتسخير كافة إمكاناتهم من ملاعب ومرافق بالإضافة إلى تذليل كافة العقبات التي واجهت البعثة طيلة إقامتها في دولة الكويت الشقيقة.

وكانت إدارة الجبلين قد كرمت ناديي النصر والتضامن بهدايا ودروع تذكارية في تعبير لشكرها على كل ما قدموه ويأتي في مقدمتهم عضو مجلس إدارة نادي النصر الكويتي مطلق العدواني وأمين السر بنادي التضامن خالد رابح الرشيدي ومدير العلاقات العامة أحمد الحماد.

من جهة أخرى منح مدرب الفريق التونسي منير شبيل اللاعبين راحة لمدة 4 أيام للتمتع بإجازة عيد الأضحى المبارك على أن تستأنف التدريبات يوم الجمعة المقبل، وذلك استعدادا لمنافسات دوري الدرجة الثانية الذي سينطلق في 20 من ذي الحجة الجاري.

 
موضوعات أخرى