Monday 14/10/2013 Issue 14991 الأثنين 09 ذو الحجة 1434 العدد

فيما تم منح اللاعبين راحة يومين.. بينات يستنجد بالأولمبي

إدارة الاتحاد في (ورطة) بسبب تجميد حساب النادي.. وتنتظر دعم أعضاء الشرف

كتب - علاء سعيد:

اضطر مدرب فريق الاتحاد الإسباني بينات إلى إقامة مناورة كروية بين لاعبي الفريق الكروي الأول أمس؛ وذلك بعد أن فشل الجهاز الإداري في توفير لقاءات ودية يخوضها الفريق خلال فترة التوقف الحالية التي تسبق لقاء الفيصلي في الجولة السابعة من منافسات دوري جميل للمحترفين، الذي سيكون في العشرين من شهر ذي الحجة الحالي.

وكان المدرب قد اضطر إلى استدعاء ثلاثة من لاعبي الفريق الأولمبي، هم (محمد الصيعري وخالد عسيري وحمود القريقري)، لعمل المناورة الكروية بين الفريق، التي حرص من خلالها مدرب الفريق الإسباني بينات على الوقوف على مستويات اللاعبين كافة.

إلى ذلك، واصل اللاعب عبدالفتاح عسيري برنامجه التأهيلي بعد إصابته في الفخذ، فيما عاد اللاعبان محمد قاسم وعبدالرحمن الريو إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفائهما من الإصابة التي كانا يعانيان منها في الفترة السابقة.

هذا، وقد تم منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم وغداً، على أن يتم استئناف التدريبات يوم الأربعاء المقبل تحضيراً لما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

ومن جهة أخرى، وقعت إدارة الاتحاد في مأزق كبير بتأمين راتب شهر للاعبين والعاملين في النادي، وذلك بعد تجميد حساب النادي الرسمي من قِبل مؤسسة النقد السعودي بسبب حملة التبرعات التي قامت بها الجماهير في الفترة الماضية. وتنتظر الإدارة الاتحادية عودة حساب النادي من أجل تسيير أوضاع النادي الحالية في الوقت الراهن، التي يأتي من مقدمتها تسليم الرواتب للاعبين والعاملين في النادي، التي تصل إلى شهور عديدة، كما تنتظر إدارة الاتحاد تفاعل أعضاء الشرف مع أوضاع النادي من خلال تقديم الدعم المالي في الوقت الراهن الذي يعتبر النادي بحاجة ماسة إلى تدخل أعضاء الشرف لإنقاذ النادي من أزمته الحالية.

 
موضوعات أخرى