Monday 14/10/2013 Issue 14991 الأثنين 09 ذو الحجة 1434 العدد

«الجزيرة» تواصل متابعة قضية الـ(cd) الشهيرة

لجنة الاستئناف تطلب «CD» المباراة من الناقل الرسمي شفهيا والقناة ترفض

كتب - سلطان الحارثي:

كشف الدكتور محمد باريان مدير عام القنوات الرياضية أن عضو لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم فهد القحيز قد طلب من القناة الرياضية الـ(cd) الخاص بمباراة الهلال والاتحاد.. وقال لـ(الجزيرة): طلب القحيز «عضو لجنة الاستئناف» شفهيا من الأخ خالد الدوس نائب مدير عام القنوات الرياضية «المتواجد حاليا في الأردن» شريط مباراة الهلال والاتحاد, وقد تم إبلاغ القحيز بأن يكون هذا الطلب عبر خطاب رسمي.

وفي هذا الصدد استغرب باريان هذا الطلب, وقال: جميع الأندية لدي سواسية ولكنني أستغرب كيف يُتخذ قرارا ضد نادي الهلال، وبعد ذلك بفترة يُطلب الشريط, هذا الشيء لا أستطيع استيعابه.

وأشار الدكتور باريان إلى أنه متى وصل خطاب من لجنة الانضباط سيتم سؤالهم عن الشخص الذي حاول إقحام القنوات الرياضية في هذه القضية، وسنطلب منهم إيضاحا حول هذا الموضوع, وبعد ذلك سيكون لنا حوار مع معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الذي لا بد من أخذ موافقته.

وقد جاء طلب لجنة الاستئناف لـ(cd) المباراة من القناة الرياضية مستغربا، حيث كان يفترض أن تستعين اللجنة بالسي دي الذي لدى لجنة الانضباط, الذي أشار رئيس اللجنة إبراهيم الربيش بأنهم استندوا إليه في إصدار العقوبة ضد الهلال بعد أن حصلوا عليه حسب قوله من الناقل الرسمي!!

تجدر الإشارة إلى أن لجنة الاستئناف بتشكيلها الأخير تضم كلا من: الدكتور هادي اليامي «رئيسا» وعضوية الدكتور مساعد ناصر العتيبي, وناصر حمد الصقير, وفهد محمد القحيز, ودخيل الله الجدعاني.

 
موضوعات أخرى