Tuesday 15/10/2013 Issue 14992 الثلاثاء 10 ذو الحجة 1434 العدد

بالوتيلي يشعر بالضجر بسبب وجوده في «وجه الإعصار» دائمًا

بالوتيلي يشعر بالضجر بسبب وجوده في «وجه الإعصار» دائمًا

قال جيناكارلو ابيتي رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم: إن ماريو بالوتيلي يشعر بالضجر من وجوده في «وجه الإعصار» دائمًا بعدما تورط المهاجم المثير للجدل في المتاعب مرة أخرى. وأضاف ابيتي لمحطة رأي الإذاعيَّة بعد يوم من مزاعم عن قيام مهاجم ميلانو لكاميرا تلفزيونية أثناء مؤتمر إعلامي في محطة قطار نابولي «إنها فترة عصيبة لماريو ويجب أن نتفهم أن الضغوط الإعلاميَّة عليه ضخمة وأضاف «لا يمكنه أن يقطع خطوة واحدة أو يكتب كلمة واحدة دون تفسيرها بأي عدد من الطرق المختلفة. إنّه يشعر بالضجر قليلاً من استمرار وجوده في وجه الاعصار.

وتابع «انه لاعب يبلغ من العمر 23 عامًا يحتاج إلى النضج لكن الضغوط عليه شديدة للغاية وكانت هناك مشاهد من الفوضى مع وصول المنتخب الإيطالي إلى نابولي بالقطار الأحد استعدادًا لمواجهة ارمينيا اليوم الثلاثاء في ختام التصفيات الأوروبيَّة المؤهلة لكأس العالم. وبدا ان بالوتيلي اصطدم بإحدى الكاميرات التلفزيونية في طريقه للخروج من محطة القطار. وغاب بالوتيلي عن مباراة إيطاليا التي تعادلت فيها 2-2 مع الدنمرك بسبب المرض.

وعوقب بالوتيلي بالإيقاف المحلي لثلاث مباريات بسبب إهانة الحكم في نهاية اللقاء الذي خسر فيه ميلانو 2-1 على أرضه أمام نابولي في الدوري الايطالي. وضمنت إيطاليا صدارة مجموعتها في التصفيات الأوروبيَّة والتأهل إلى كأس العالم العام القادم في البرازيل.

 
موضوعات أخرى