Wednesday 16/10/2013 Issue 14993 الاربعاء 11 ذو الحجة 1434 العدد

بهدف حفظ الأمن وتقديم الخدمة الأمنية لمن يحتاج إليها

انتشار ميداني واسع لدوريات الأمن بالعاصمة خلال عيد الأضحى

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

نفَّذت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض خطة انتشارها الميداني من أجل حفظ الأمن في مواقع بيع الأضاحي الدائمة والمؤقتة وفي مواقع المصليات والمساجد التي أُقيمت بها صلاة عيد الأضحى المبارك.

وقد بدأ الانتشار الأمني لدوريات الأمن من اليوم الخامس من شهر ذي الحجة، وتم توزيع الفرق الميدانية على أسواق المواشي الثابتة والمؤقتة التي حددتها أمانة مدينة الرياض، إضافة إلى وجودها أمام المسالخ الرئيسية والمؤقتة لحفظ الأمن في تلك المواقع نتيجة للإقبال الكبير من قِبل الجميع على شراء الأضاحي في تلك الأيام.

وتهدف عمليات الانتشار الميداني التي ستستمر خلال أيام العيد الثلاثة إلى حفظ الأمن وتقديم الخدمة الأمنية لمن يحتاج إليها في الوقت وبالطريقة المناسبة، ولضمان عدم حدوث ما يعكر صفو هذه المناسبة من جراء الزحام الذي تشهده نقاط بيع الأضاحي والمسالخ في الساعات الأولى من اليوم الأول.

عقب ذلك تنطلق الفرق المكلفة بنقاط بيع الأضاحي إلى مساندة الفرق الأخرى المكلفة بالمحافظة على الأسواق التجارية والمحال على الشوارع العامة والانتشار داخل الأحياء وضبط كل شخص مشتبه به، خاصة في الساعات المتأخرة من الليل وساعات الصباح الأولى، التي عادة ما تكون الحركة فيها معدومة داخل الأحياء. ودعت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض الجميع إلى توخي الحذر، والحفاظ على ممتلكاتهم الشخصية، والتعاون مع رجال الأمن في الإبلاغ عن ملاحظاتهم التي ستكون محل اهتمام جميع العاملين في الميدان.

 
موضوعات أخرى