Thursday 17/10/2013 Issue 14994 الخميس 12 ذو الحجة 1434 العدد

تمديد مواعيد الزيارة في المستشفيات الحكومية بجدة خلال عيد الأضحى

جدة - الجزيرة:

كشف مدير عام الشئون الصحية بجدة الدكتور سامي باداود, أن مديرية الشئون الصحية تستنفر في هذه الأيام كل طاقاتها التجهيزية وجهودها البشرية من أجل تقديم جميع الخدمات الطبية والعلاجية بجميع طوارئ المستشفيات بجدة خلال إجازة عيد الحج المبارك؛ ووجه الدكتور باداود, بتمديد مواعيد الزيارة للمرضى في المستشفيات الحكومية بجدة, خلال فترة العيد لتصبح الزيارة من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساء, مع السماح للأطفال بالزيارة لكي يتسنى للمرضى الالتقاء بأسرهم وذويهم وأطفالهم, وقضاء مناسبة العيد السعيد معهم.

وأكد: أن صحة جدة قد اعتمدت المراكز العاملة خلال الإجازة داخل مدينة جدة, وهي كل من: مركز صحي السلامة، مركز شرق الخط السريع، مركز المروة، مركز مدائن الفهد. بالإضافة إلى مركز المطار القديم، مركز القوزين, ومركز حي الأمير عبدالمجيد, ومركز أبحر الشمالية.. كما تم تحديد مركزي ثول وذهبان للعمل خلال هذه الفترة لخدمة الأهالي.

وأشار إلى أن المراكز الصحية العاملة في إجازة العيد, ستعمل يوميًا على فترة دوام واحدة من الساعة السابعة والنصف صباحًا, حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً. بينما ستعمل مراكز ثول وذهبان, وأبحر الشمالية من السابعة والنصف صباحًا, حتى الثانية عشرة من منتصف الليل طوال فترة العيد، نظرًا لكثرة عدد المراجعين لها وخاصة في أيام العيد.

 
موضوعات أخرى