Thursday 17/10/2013 Issue 14994 الخميس 12 ذو الحجة 1434 العدد

فيما مددت زيارة المرضى

مستشفى الأمل بجدة ينظِّم برنامج معايدة خلال العيد

مستشفى الأمل بجدة ينظِّم برنامج معايدة خلال العيد

جدة - عبدالله الزهراني:

نظمت إدارة مستشفى الأمل بجدة برنامج معايدة للمرضى والزوار بمناسبة عيد الأضحى المبارك, ويستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة عدد من الأخصائيين المكلفين بالمستشفى.

وبدئ البرنامج بجولة لمعايدة المرضى في أجنحة التنويم والعيادات الخارجية والطوارئ وجناح الرعاية الممتدة والقسم النسائي والأقسام الإدارية وتقديم التهنئة بمناسبة العيد.

وأوضح المشرف العام على المستشفى الدكتور أسامة آل إبراهيم أن البرنامج يضم بعض الأنشطة العلاجية مع الفريق المعالج والمسابقات الثقافية والترفيهية وعمل الأنشطة الرياضية والحركية العلاجية للمرضى المنومين, يتخللها تقديم الهدايا للفائزين. إلى ذلك مددت إدارة الشؤون الصحية بمحافظة جدة مواعيد الزيارة للمرضى في المستشفيات الحكومية خلال فترة العيد؛ لتصبح الزيارة من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساء, مع السماح للأطفال بالزيارة؛ لكي يتسنى للمرضى الالتقاء بأسرهم وذويهم وأطفالهم, وقضاء مناسبة العيد السعيد معهم في أجواء عائلية مبهجة. وأضح مدير صحة جدة الدكتور سامي باداود أن صحة جدة اعتمدت المراكز العاملة خلال الإجازة داخل مدينة جدة, وهي كل من مركز صحي السلامة, ومركز شرق الخط السريع, ومركز المروة, ومركز مدائن الفهد, إضافة إلى مركز المطار القديم, ومركز القوزين, ومركز حي الأمير عبدالمجيد, ومركز أبحر الشمالية, كما تم تحديد مركزي ثول وذهبان للعمل خلال هذه الفترة لخدمة أهالي وسكان هاتين المنطقتين.

 
موضوعات أخرى