Friday 18/10/2013 Issue 14995 الجمعة 13 ذو الحجة 1434 العدد

عبد ربه يتخلف في غانا وزكي يشتبك مع الأمن

بعثة منتخب مصر تخرج من «قرية البضائع» بمطار القاهرة خوفاً من الجماهير والإعلام

بعثة منتخب مصر تخرج من «قرية البضائع» بمطار القاهرة خوفاً من الجماهير والإعلام

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

وسط أجواء حزينة واستنفار أمني كبير عادت بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى القاهرة قادمة من أكرا بعد هزيمتها القاسية أمام منتخب غانا 1 / 6 في مباراة الذهاب من الجولة الفاصلة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

يُذكر أن البعثة تضم 36 لاعباً وأفراد الجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي، برئاسة سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، وبرفقة طاهر أبوزيد وزير الرياضة.

واستقبلت قيادات المطار الأمنية بعثة الفراعنة لدى نزولهم من الطائرة، وتم تغيير خط سير خروج اللاعبين والجهاز الفني من الصالة رقم 3 إلى قرية البضائع خوفاً من هجوم الجماهير الغاضبة ضدهم، خاصة تجمعات رابطة «الألتراس»، إضافة إلى إبعاد اللاعبين والجهاز الفني عن عيون وسائل الإعلام التي انتظرت خارج صالة الوصول لتغطية وصول البعثة؛ إذ رفــض الجميع الإدلاء بأي تصريحات صحفية، كما قامت قيادة الأمن بتوجيه حافلة المنتخب إلى دار الدفاع الجوي؛ ليستقل كل لاعب سيارته الخاصة ويغادر إلى منزله.

ورغم تغيير صالة وصول بعثة المنتخب إلا أن عمرو زكي مهاجم السالمية الكويتي والمنتخب المصري دخل في مشادة كلامية مع أحد موظفي الأمن في مطار القاهرة لرغبة اللاعب في إنهاء إجراءات خروجه بسرعة وتجاوز بعض الإجراءات، وهو ما جعله يبدو عصبياً بشدة ويدخل في مشادة تم إنهاؤها سريعاً بعد تدخل المدير الإداري للمنتخب.

من جانبه تخلف حسني عبدربه لاعب وسط المنتخب وفريق الإسماعيلي عن البعثة؛ إذ لم يتمكن من اللحاق بطائرة المنتخب، وسيعود إلى القاهرة في غضون الساعات القليلة القادمة.

 
موضوعات أخرى