Monday 21/10/2013 Issue 14998 الأثنين 16 ذو الحجة 1434 العدد

اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد للناشئين

الاتحاد والأهلي في ديربي الإثارة والجماهير .. والنصر يستضيف الاتفاق في مهمة أسهل

الرياض - «الجزيرة»:

يتحدد اليوم طرفا المباراة النهائية لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين في نسخته السادسة، حيث تقام مواجهتا نصف النهائي التي ستجمع الفرق الأربعة الأفضل في المسابقة من واقع ما قدمته في الأدوار التمهيدية للمسابقة.

الاتحاد x الأهلي

في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد يلتقي قطبا جدة والجاران اللدودان الاتحاد والأهلي في ديربي مصغر لن يخلو بأي حال من الأحوال من الإثارة والندية والحضور الجماهيري.

الاتحاد وصل إلى هذه المباراة بعد ان تم اختياره كأفضل «مركز ثان» بعد ان حل ثانيا خلف الاتفاق متصدر المجموعة الثانية «بالأهداف» ولكل منهما 15 نقطة من فوز في 5 مباريات وخسارة واحدة، فيما جاء وصول الأهلي بعد ان انتزع صدارة المجموعة الثالثة بـ 14 نقطة من 4 مباريات فوز وتعادلين.

النصر x الاتفاق

وفي ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر يلتقي فريقا النصر والاتفاق في مواجهة وإن كانت قوية وصعبة إلا أن صعوبتها تبدو أقل للفريق المضيف الذي سيحظى بدعم جماهيري كون المباراة على ملعبه.

النصر وصل نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى بـ 13 نقطة من 4 مرات فوز وتعادل.. بينما الاتفاق تصدر المجموعة الثانية بـ 15 نقطة من 5 مرات فوز وخسارة واحدة.

 
موضوعات أخرى