Tuesday 22/10/2013 Issue 14999 الثلاثاء 17 ذو الحجة 1434 العدد

ماكدونالدز السعودية تفتتح 4 مطاعم جديدة هذا الشهر

تسير شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق الامتياز لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في كل من المناطق الوسطى والشرقية والشمالية في المملكة، على نهج التطوير والتوسع في عدد مطاعمها بشكل لافت.

وأعلنت الشركة عن افتتاح أربعة مطاعم لها في شهر واحد خلال مايو الماضي ,حيث كان الأول في محافظة عنيزة بالقصيم والثاني في محافظة المجمعة والثالث في مدينة الخرج والرابع في مدينة الدمام ,عادت الشركة من جديد لتعلن عن افتتاح أربعة مطاعم أخرى في شهر واحد خلال شهر أكتوبر الجاري بحيث تكون في كل من محافظة حفر الباطن وفرع في مدينة الرياض في ضاحية لبن وفرع في حي قرطبة في شمال شرق مدينة الرياض وفرع حي المنتزه في بريدة، ليصل العدد إلى أكثر من 155 مطعما ويأتي ذلك في ظل سياسة التوسع في فروع ماكدونالدز السعودية.

وعلق سمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود، الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية بقوله: «إن سياسة التوسع التي تنتهجها ماكدونالدز السعودية تعود إلى الطلب المتزايد على منتجات ماكدونالدز في المملكة وبسبب حجم السوق ومتطلباته. وإننا نعمل بجهد على مضاعفة عدد فروعنا خلال الثلاث سنوات القادمة ليكون لماكدونالدز السعودية تواجد في كافة مناطق ومدن المملكة وذلك لنكون بالقرب من رواد مطاعمنا وتلبية لرغباتهم باعتبار ماكدونالدز أصبحت اليوم رمزاً للجودة والإتقان والتوظيف المحلي في قطاع مطاعم الخدمة السريعة».

وتابع سموه: إن تواجدنا في المملكة منذ أكثر من عشرين عاماً جعل من ماكدونالدز السعودية جزءاً لا يتجزأ من المجتمع لما قدمت وتقدمه الشركة من عطاء على الصعيد الخيري والتوعوي والتثقيفي, كما أصبحنا مثالاً يحتذى في مجال توطين الوظائف, وتوسعنا الكبير هذا دليل على فرص عمل أكثر لشباب هذا الوطن الغالي.

khoz

 
موضوعات أخرى