Tuesday 22/10/2013 Issue 14999 الثلاثاء 17 ذو الحجة 1434 العدد

جراح العمود الفقري د. دومنيك يزور الحبيب السبت المقبل

يباشر الطبيب الفرنسي الدكتور دومنيك سماحة أحد أفضل الكفاءات العالمية المتخصصة في جراحة العظام وانحناءات العمود الفقري عمله بمستشفى د.سليمان الحبيب لجراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري يوم السبت القادم.

ويعتبر د. دومنيك رواد جراحة العمود الفقري المعروف بخبرته ومهارته العالية في الاستفادة من التقنيات الحديثة وتطويعها لخدمة مرضى العمود الفقري، وأيضاً فهو يمتلك خبرة خاصة في تشخيص وعلاج الجنف (الانحناءات الخلقية للعمود الفقري).

عمل الدكتور دومنيك سماحة استشارياً لجراحة العظام والعمود الفقري في العديد من المستشفيات العالمية من بينها American Hospital بباريس و Clinics Monaco ، وهو حاصل على الزمالة الفرنسية في جراحة العظام والعمود الفقري.

وقام الدكتور سماحة بزيارات سابقة لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية قدم خلالها خدماته التشخيصية والعلاجية لعدد كبير من المراجعين، كما أنه أجرى العديد من العمليات الجراحية الدقيقة والنادرة للعمود الفقري مثل الانحناءات والتقوسات الشديدة للعمود الفقري وعمليات الديسك والغضروف وإزالة الضغط عن النخاع الشوكي والجنف.

وسيقوم د.سماحة بتشخيص وعلاج حالات انحناءات وتقوس العمود الفقري والانزلاق الغضروفي وتضييق النخاع الشوكي داخل الفقرات القطنية وإصابات وكسور العمود الفقري بمختلف أنواعها وآلام أسفل الظهر، بالإضافة الى إجراء العمليات الجراحية للحالات التي تستدعي ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور دومنيك سيستقبل المرضى بدءًا من يوم السبت 21 ذو الحجة 1434هـ الموافق 26 أكتوبر 2013 م.

 
موضوعات أخرى