Wednesday 23/10/2013 Issue 15000 الاربعاء 18 ذو الحجة 1434 العدد

مطار الملك خالد يشيد بجهود «الطيار للسفر» تجاه المجتمع

أعربت إدارة مطار الملك خالد الدولي عن تقديرها لمجهود مجموعة الطيار للسفر ودعمها للمسؤولية الاجتماعية. جاء ذلك عقب تجهيز وإعادة فرش جميع المصليات (رجالاً ونساء) بجميع الصالات التجارية؛ لتساعد العاملين والمسافرين على أداء الصلوات في موعدها في أماكن لائقة.

وتسلمت المجموعة خطاب شكر من المدير العام لمطار الملك خالد الدولي المهندس عبد الله بن محمد حمد الطاسان على اهتمام المجموعة ومشاركتهم في خدمة المجتمع والأعمال الخيرية.

وعلق الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر، قائلاً: نفخر بالعمل جنباً إلى جنب مع الهيئات الحكومية، والإسهام إيجابياً في دعم الأنشطة وبرامج ومشاريع الأعمال الخيرية، للمضي قدماً في تطوير وخدمة المجتمع. ويسعدنا هذا التقدير لجهود المجموعة، الذي سيكون الدافع والمحرك لمزيد من البذل والعطاء. كما سنعمل على أن نسهم بشكل تفاعلي في إثراء الأنشطة والبرامج الخيرية إيماناً منا بأهمية خدمة المجتمع.

وأضاف ناصر: المجموعة تفخر وتسعد بهذا التقدير من قبل إدارة مطار الملك خالد الدولي، وإن هذا الإنجاز هو إحدى ثمار جهود كبيرة ومتعددة، قامت بها الشركة في الفترة السابقة، ونحن مقبلون على مرحلة مليئة بالنشاط في هذا المجال.

موضوعات أخرى