Thursday 24/10/2013 Issue 15001 الخميس 19 ذو الحجة 1434 العدد

فور سيزونز الرياض يطلق مهرجان المأكولات التركية

يطلقّ فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة مهرجان المأكولات التركية خلال فترة عشرة أيام من 3 نوفمبر إلى14 نوفمبر، 2013 في مطعم «ذا جريل».

وسيحضر خصيصاً للمهرجان ثلاث طهاة أتراك من فندق فور سيزونز في إسطنبول على مضيق البوسفور لتحضير قائمة من أشهى المأكولات التركية مثل «كباب أدني» و رز مع الفواكه الجافة وغيرها من الأطباق من أجل تعزيز وضمان تجربة تركية حقيقية للضيوف.

وسيعقد في أول يوم للمهرجان وذلك يوم الأحد 3 نوفمبر، حفل افتتاح خاص مع كافة وسائل الإعلام لتقديم جميع أنواع الأطباق التركية التي أعدت تحت العين الساهرة للطهاة. وسيكون أيضاً من دواعي سرور الفندق أن يستضيف في هذا الحدث وفدا من السفارة التركية ، الذي سيضيف أصالة لهذه المناسبة الخاصة.

من جهته قال مدير عام الفندق السيد غريغ بيركل: «إن إدارة الفندق تحرص على تقديم كل متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية.

وأشار بخيت إلى أن مهرجان المأكولات التركية سيحوز على إعجاب الكثير من الزوار من خلال أطباقه التقليدية المميزة.»

وأضاف مدير إدارة التسويق في الفندق السيد طارق بخيت «نحن أيضا سعداء للغاية برعاية فندق فور سيزونز إسطنبول في مضيق البوسفور والخطوط الجوية التركية لهذا الحدث الذي يوفر منصة رائعة بالنسبة لنا لإظهار العاطفة، والتقاليد والمهارات التي تدخل في المطبخ التركي.»

يمكن للضيوف الاستمتاع بمهرجان المأكولات التركية من 3 نوفمبر إلى 14 نوفمبر من الشهر القادم في مطعم «ذا جريل» بحيث يكون هناك بوفيه للعشاء من الساعة السابعة مساء حتى منتصف الليل. و يتسع المطعم لـ 170 شخصا ، في حين «المجلس الخاص «يستوعب مجموعات تصل إلى 12 شخصا.

موضوعات أخرى