Thursday 24/10/2013 Issue 15001 الخميس 19 ذو الحجة 1434 العدد

قال لدينا ملاحظات عدة على الفئات السنية سنرفعها للمشرف.. الحميداني:

منصب نائب رئيس الهلال يعتمد على ظروف نواف.. ولهذه الأسباب اخترنا تصاميم الأطقم

كتب - فيصل المرشدي:

أوضح عضو مجلس إدارة نادي الهلال محمد الحميداني، أنه من غير اللائق الحديث عن منصب نائب الرئيس، في ظل وجود الأمير نواف بن سعد، الذي يمر بظروف صعبة كهذه, مبيناً أن الإدارة سترى إن كان الأمير قادراً على الاستمرار في منصبه أو الابتعاد عنه.

وعن أطقم فريق الهلال الكروي التي دشنت أمس، قال: عقدنا مع شركة نايك مدته موسم واحد, والهلال هو الفريق الوحيد في المملكة الذي يرتدي أطقم هذه الشركة, وهناك مسودة اتفاقية تُدرس الآن لإبرام عقد يمتد لـ4 أو 5 سنوات لتوفير أطقم النادي بعد نهاية هذا الموسم.

وأضاف: اخترنا هذه التصاميم لضيق الوقت وعدم توافر خيارات ممكنة, فنحن وُضعنا في مشكلة وكنا نريد الخروج منها بأسرع وقت مع شيء يليق بالهلال.

مردفا: لم يوجد لدينا وقت للتصميم, فالأندية العالمية تصمم أطقمها للموسم المقبل من منتصف الموسم الحالي.

وأوضح أن الأطقم جميعها وفرت بأعداد مناسبة للاعبين, فيما أكد أن أطقم الفئات السنية والألعاب المختلفة ستأتي تباعاً.

وأضاف: تناقشنا حول فكرة عمل في المواسم المقبلة مع شركة نايك حول طرح الأطقم على ثلاث درجات A,B,C، وسيكون سعر C أرخص ومناسباً مثلاً بأن يكون سعره 60 ريالاً أو يزيد أو ينقص، وذلك ليمنع أيضاً طرح الطقم مقلداً, ونتمنى أن نتوصل إلى اتفاق معهم.

وعن آخر التطورات في قناة الزعيم، قال: يهمنا ما يتطلع إليه الجماهير في قناة النادي التي ستُطلق مستقبلاً, والقناة ستباع حقوقها للجهة ذات العرض الأفضل, لا نريد أن نتدخل في المحتوى لكن يهمنا أيضاً ما يظهر على شاشة تمثل الهلال والصوت الهلالي الحر.

وعن عقد الرعاية للموسم المقبل، قال: لن أتحدث حول عقد الرعاية المستقبلي إلا بهذه الجملة «نحن متفائلون جداً بعقد رعاية مميز كتميز وقيمة وحجم نادي الهلال».

وحول مستوى الفئات السنية بنادي الهلال قال: الذي أستطيع أن أتحدث عنه هو أنه لدينا جملة من الملاحظات والاقتراحات سنهديها بكل محبة وود لرئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير بندر بن محمد في حال عودته للمملكة بالسلامة. وعما يثار حول وجود خلافات بينه وبين عضو مجلس الإدارة حسن الناقور، قال: هذا كلام عار من الصحة, فنحن عينان في رأس واحد, وكلانا وجدنا هنا لخدمة نادي الهلال، وسنبقى هنا لأجل هذا الأمر أيضاً.

موضوعات أخرى