Thursday 24/10/2013 Issue 15001 الخميس 19 ذو الحجة 1434 العدد

اعتبره مكسبا كبيرا للعبة وأبدى تفاؤله بنجاحه

خالد بن طلال يزور الرئيس الجديد لاتحاد الطائرة ويهنئه بالمنصب

كتب - محمد الحناكي:

قام الأمير خالد بن طلال عضو شرف نادي الهلال بزيارة لمنزل فهد بن ناصر الحريشي بمناسبة تعيينه رئيساً للاتحاد السعودي للكرة الطائرة حيث قدم سموه التهنئة له بعد أن أثنى عليه وعلى تاريخه المشرف منذ بدايته كلاعب ناشئ وتدرجه لفئة الشباب ثم الفريق الأول وتمثيله لمنتخب وطنه في درجاته الثلاث، ومن ثم دخوله لعالم الإدارة الرياضية بعد أن تولى الإشراف العام على فرق طائرة الهلال إلى أن انضم لعضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ثم تقلد منصب نائب الرئيس إلى حين وصوله رئيساً للاتحاد في التشكيل الأخير.

وقال سموه: إن سعادته لا توصف وهو يرى أحد شباب وطنه يتقلد أعلى منصب للعبة الكرة الطائرة في المملكة مشيراً للخطوات التطويرية التي أقدم عليها أخوه سمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية في التشكيلات الجديدة للاتحادات الرياضية السعودية.

وأبدى سموه تفاؤلا بنجاح الحريشي في إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الجديد لكونه عقلية إدارية ورياضية بالإضافة إلى خبرة زملائه أعضاء مجلس الإدارة الجديد.

كما هنأ سموه أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الجدد المتواجدين في اللقاء : عبد العزيز القرناس أمين عام الاتحاد وعبد الله العدوان وخالد الرميح متمنياً سموه في ختام زيارته التوفيق والنجاح للكرة الطائرة السعودية.

من جهته قدم رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة فهد بن ناصر الحريشي شكره للأمير خالد بن طلال على مبادرة سموه وتفضله بزيارته في منزله مشيراً إلى أن هذا اليوم يعد من أسعد أيامه لكون الأمير خالد بن طلال يمثل رمزاً له كما تعد هذه الزيارة احتفال الأب بابنه لكونه أي الحريشي لعب في فريق الهلال أيام تولي الأمير خالد بن طلال مسئولية الإشراف على الكرة الطائرة بنادي الهلال.

موضوعات أخرى