Thursday 24/10/2013 Issue 15001 الخميس 19 ذو الحجة 1434 العدد

الإسباني ماكيدا المدرب الجديد للشعلة:

حضرت بتوصية من مدرب الأخضر .. و«البقاء» بطولتي

الخرج - فهد السميح:

قدّم الإسباني خوان ماكيدا مدرب فريق الشعلة الكروي شكره لإدارة النادي على ثقتها فيه والتعاقد معه مبديا سعادته بالعمل في الدوري السعودي,وأشار الى أن لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي نصحه بخوض التجربة في الدوري السعودي .. جاء ذلك المؤتمر الصحفي الذي نظمه الشعلة امس وقدم فيه المدرب الجديد والمحترف الأردني محمد مصطفى.

وقال ماكيدا : بتعاون الجميع والرغبة والطموح سنقدم عملا يرضي محبي الشعلة ويرضينا وسنسعى جاهدين لانتشال الفريق من الخسائر التي تعرض لها, وأكد على أنه سيسعى لخلق أجواء صحية تساعد اللاعب لتقديم مردود إيجابي يعيد الفريق للانتصارات.

وأشار إلى أنه سعيد باهتمام اللاعبين وحرصهم على تطوير مستوياتهم، وهذا عامل مساعد سيجعلنا نختصر الكثير من الوقت.

وأكد أن الأهلي الذي سيلاقي الشعلة في المباراة القادمة فريق كبير وصاحب بطولات ويملك لاعبين على مستوى عال, ولكن داخل الملعب سيكون هناك 11 لاعبا ضد 11 وهذا ما أوضحته للاعبين بأن الفريق متى ما طبق التكتيك بحذافيره فإن النتيجة ستكون إيجابية, وقال: إن بطولته هذا الموسم هو بقاء الفريق في دوري جميل.

فيما قال المحترف الأردني محمد مصطفى: إنه يتشرف باللعب في الدوري السعودي نظراً للقوة التي يتمتع بها على المستوى العربي وأكد أن الفريق لا ينقصه سوى كسب 3 نقاط للخروج من أزمة الخسائر حيث قدمنا في المباريات الماضية أداء جيدا ولكن لم يحالفنا الحظ في النتيجة, وأكد أن وجود مدرب جديد سيكون عاملا مساعدا على تغيير نهج الفريق.

وعن مباراة الأهلي أكد مصطفى أنهم كلاعبين سيعملون كل ما بجهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية.

موضوعات أخرى