Friday 25/10/2013 Issue 15002 الجمعة 20 ذو الحجة 1434 العدد

مدافع الشباب سياف البيشي

نجران صعب هذا الموسم.. والتوقف سيفيدنا كثيرا.. وفيريرا يختلف عن برودوم

كتب - ناجي الحقباني:

شدد لاعب الفريق الشبابي سياف البيشي على أهمية المواجهة المقبلة مع نجران في الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين وأكد في حديثه لـ(الجزيرة) انه يتوقع أن تظهر بشكل صعب نظرا لتطور الفريق النجراني الذي ظهر بمستوى عال مكنه من حجز المقعد الثالث في سلم الترتيب بعد مضي ست جولات من الدوري.

وأضاف: خلال فترة التوقف الماضية تم معالجة الأخطاء والسلبيات في الفريق الشبابي والتي وقع فيها الفريق في الجولات الماضية مشيرا إلى أن التوقف كان في صالح الفريق من أجل تصحيح السلبيات الفنية التي وقع فيها الفريق منذ انطلاق الدوري.

وعن مدى اختلاف النهج التكتيكي بين السيد فيريرا والبلجيكي السابق برودوم، قال البيشي: إن النهج التكتيكي اختلف كثيرا والفارق سيتضح في الجولات المقبلة فحتى الآن لم يخض الفريق إلا 3 مباريات مع مدربه الجديد فيريرا.

وعن تميز الفريق مع ايمليو فيريرا وخاصة الخطوط الخلفية قال: السيد فيريرا أوضح لنا عددا من النقاط وأبرزها في النواحي الدفاعية وخلال التدريبات اليومية يجري عدد من التكتيكات الخاصة في الدفاع من أجل تعديل بعض السلبيات.

وعن ثقة المدرب فيه قال: هذا توفيق من الله قبل كل شيء وكوني على دكة البدلاء الفترة الماضية جعلني أحاول أن أثبت نفسي أكثر وأكثر ومن أول فرصة سانحة مشيرا في ذات الوقت أن تواجده يعني أن الحمل كبير لتقديم المطلوب منه.

موضوعات أخرى