Tuesday 29/10/2013 Issue 15006 الثلاثاء 24 ذو الحجة 1434 العدد

«كارفور» تحصد نتائج خدمة الرقم الموحد

بعد بضعة أشهر من إطلاق خدمة الرقم الموحد للعناية بالعملاء، قامت متاجر كارفور السعودية بإجراء تقييم كامل وشامل حول نتائج الخدمة وانعكاساتها على الجمهور.

وقام مركز العناية بخدمة العملاء بإحصاء عدد الاتصالات الواردة يومياً من عملاء كارفور، ومعدل زيادتها، ونوعية الأسئلة والموضوعات التي تمحورت حولها أغلبية الاتصالات.

وشمل التقييم مستوى أداء موظفي الرقم الموحد وطريقتهم في إعطاء الإجابات السريعة والصحيحة والمفيدة، بهدف قياس درجة وضوح وكفاية المعلومات، وكذلك قياس مدى رضى العملاء عن مستوى الخدمة المقدمة إليهم.

وأبرزت النتائج أكثر الاستفسارات المشتركة بين المتصلين، التي دارت حول مواقع متاجر كارفور في المملكة، خاصة التي تم افتتاحها مؤخرا في القصيم وجدة، كما شملت الأسئلة العروض التسويقية الجديدة من كارفور في موسمي المدارس والحج، خصوصاً في مجال الإلكترونيات الذي تتميز به كارفور عن غيرها من المتاجر على مستوى المملكة.

وقد أثنى الكثيرون على صفحة كارفور في الفيس بوك، وعلى جودة المسابقات والألعاب الموجودة فيها، وطالبوا بالاستمرار فيها وبزيادتها، بالإضافة إلى ترحبيهم بفكرة تلقي المطبوعات والعروض التي توزع على المنازل أسبوعياً وإبداء رغبتهم باستمرارها.

وقد استجابت إدارة كارفور لملاحظات عملائها، سعياً منها إلى إرضائهم وإلى تطوير خدماتها المقدمة إليهم.

موضوعات أخرى