Friday 01/11/2013 Issue 15009 الجمعة 27 ذو الحجة 1434 العدد

صحة منطقة حائل تختتم فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية

حائل - متعب الضمادي:

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن العمّار، أن صحة حائل ستواصل دعم كافة الأنشطة والبرامج التوعوية والتي من شأنها رفع الوعي الصحي بالمنطقة، جاء ذلك خلال حفل ختام فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية 2013م. تحت شعار (رعايتهم وفاء) بحائل.

وقدم مدير مستشفى الصحة النفسية بحائل الأخصائي أول محمد الرشيدي، كلمة مبيناً أن الاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية تنوعت الفعاليات بين محاضرات وزيارات ومعارض واستشارات نفسية، بعد ذلك قدم المدير الطبي بمستشفى الصحة النفسية الدكتور أحمد العوضي كلمة أوضح فيها أهمية العناية بالصحة النفسية وخاصة لدى كبار السن، مبيناً أن الإحصاءات العالمية تشير إلى ارتفاع معدلات الإصابة بمرض الزهايمر لارتفاع متوسط عمر الإنسان، مشيراً إلى أن مستشفى الصحة النفسية بحائل يهتم بتدريب الطاقم الطبي بشكل مستمر لرفع كفاءتهم وتقديم الخدمة على أتم وجه، بعد ذلك شاهد الحضور فيلماً سينمائياً يحكي ما تم إنجازه خلال الفعاليات.

وفي ختام الحفل قدم الدكتور العمّار الدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير للداعمين والمتعاونين من المستوصفات الأهلية والعاملين من صحة حائل، كما تسلّم الدكتور العمّار درعاً تذكارياً من مدير مستشفى الصحة النفسية بحائل نظير جهوده بدعم وإنجاح الفعاليات.

موضوعات أخرى