Friday 01/11/2013 Issue 15009 الجمعة 27 ذو الحجة 1434 العدد

بلدي البجادية يقيم ورشة عمل بعنوان «البلدية والمستثمرين شركاء بالتنمية»

البجادية - هندي النخيش:

أقام المجلس البلدى لبلدية البجادية, ورشة عمل بعنوان (البلدية والمستثمرين شركاء في التنمية) مع المستثمرين في المنطقة الصناعية وأصحاب معارض السيارات. وفي بداية عقد الورشه رحب رئبس المجلس البلدي منير النفيعي، بالحضور، شاكراً لهم استجابة الدعوة، وبين أن هذه الورشة تأتي تنفيذاً لقرار المجلس رقم 65 في 17ـ12ـ1434هـ بعقد ثلاث ورش عمل للمجلس مع المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات سمو وزير الشئون البلدية والقروية, بأهمية تواصل المجلس مع المواطنين، كما أوضح النفيعي للحضور بأن أعضاء المجلس يرحبون بأى اقتراح يهدف إلى التطوير فى المنطقة الصناعية.

بعد ذلك تم استعراض محاور الورشة وقد أجمع الحضور على أهمية استكمال الشوارع في الصناعية من الزفلتة والإنارة وتهيئة موقع الحراج ورصف الشارع أمام معارض السيارات وتنظيمه، بالإضافة إلى أهمية مخاطبة الجهات ذات العلاقة لما يعانيه المستثمرون من نقص في خدمات المياه والاتصالات.

وأوضح رئيس المجلس في نهاية الاجتماع أن هذه المحاور سوف تناقش في جلسة المجلس، ويصدر بشأنها القرارات المناسبة، وفي نهاية الورشة أشاد الحضور من المستثمرين بهذه الخطوة الموفقة من المجلس، والتي تتيح لهم الالتقاء بالأعضاء وطرح ما لديهم من اقترحات أو آراء أو ملاحظات, وشكروا جميع أعضاء المجلس على ذلك.

موضوعات أخرى