Friday 01/11/2013 Issue 15009 الجمعة 27 ذو الحجة 1434 العدد

دوري الثانية يتواصل اليوم بسبع مواجهات

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية من دوري أندية الدرجة الثانية الذي انطلق يوم الخميس الماضي.. وستقام اليوم سبع مباريات في المجموعتين (الأولى والثانية) في حين تستكمل بقية المباريات يوم غد السبت.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

المجموعة الأولى:

الزلفي - النجمة

يقام اللقاء على ملعب نادي الزلفي يدخل فريق الزلفي المباراة بعد أن تلقى خسارته في الجولة الأولى من الربيع بهدفين مقابل هدف في حين أن فريق النجمة خسر لقاءه الماضي بالتعادل السلبي على أرضه وبين جمهوره مع الشرق الصاعد حديثا. وسيسعى كل منهما اليوم إلى التعويض وتحقيق أول ثلاث نقاط.

ضمك - الربيع

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بابها يحل الربيع ضيفا ثقيلا على ضمك في لقاء متكافئ والفريقان فازا في لقائهما في الجولة الماضية حيث فاز ضمك على التهامي 2-1 وفاز الربيع على الزلفي بنفس النتيجة.. ويتطلع كل منهما إلى مواصلة انتصاراته.

العربي - التهامي

يلتقي على ملعب التعليم بعنيزة فريقا العربي والتهامي يدخل الفريقان المباراة بعد خسارتهما في الجولة الماضية حيث خسر العربي من الصقور والتهامي من ضمك.. وسيحاول كل منهما تعويض تلك الخسارة.

الحمادة - المجزل

وعلى ملعبه في الغاط يستضيف فريق الحمادة نظيره فريق المجزل يدخل الحمادة بعد أن خسر مباراته الأولى أمام الفيحاء وهو من أقدم فرق الدوري وأكثرها خبرة ومن المرشحين للمنافسة على الصعود.. أما ضيفه فريق المجزل الذي نافس في الموسم الماضي على البطاقة الثالثة للصعود فقد خسر هو الآخر من النجوم على ملعبه وبين جمهوره.. ومن المتوقع أن تتسم المباراة بالندية.

الشرق - الترجي

وفي الخرج وعلى ملعب نادي الشعلة يستضيف الشرق نظيره الترجي.. يدخل الفريقان المباراة بعد تعادل الشرق في الجولة الماضية مع النجمة وتعادل الترجي مع الصفا.. وسيحاول الشرق استغلال الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الأول له في الدوري رغم صعوبة مهمته حيث إنه سيقابل فريقا لا يقل عنه من حيث ويتطلع إلى نفس الطموح.

المجموعة الثانية:

الجبلين - الفيحاء

في حائل وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية يستضيف فريق الجبلين نظيره فريق الفيحاء القادم من المجمعة في مباراة تعد من أقوى مباريات هذه الجولة حيث إن الفريقين من الفرق التي تمتلك خبرة طويلة في الدوري وتنافس على الصعود يدخل الجبلين المباراة بعد أن خسر في الجولة الماضية من البدائع ويتطلع إلى التعويض.. أما الفيحاء فقد كسب لقاءه الأول أمام الحمادة وسيحاول مواصلة انتصاراته.

النجوم - سدوس

يقام اللقاء على ملعب نادي الفتح بالمبرز بمحافظة الإحساء حيث يستضيف النجوم نظيره سدوس في مباراة قد لا تخلو من القوة والإثارة وعلى الرغم من حداثة فريق النجوم حيث إنه أحد الفرق الصاعد للتو من الثالثة إلا إنه ظهر في مباراته السابقة بمستوى جيد حيث فاز على المجزل على ملعبه في حين أن سدوس هو أحد الفرق الهابطة من دوري ركاء ويملك خبرة أفضل من مضيفه.

الصفا - الصقور

وعلى ملعبه بصفوى يحل الصقور ضيفا على الصفا في مباراة يتطلع من خلالها صاحب الأرض فريق الصفا إلى تحقيق فوزه الأول بعد تعادله السابق مع الترجي فيما سيسعى الصقور إلى مواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الماضية على العربي ومن المتوقع ألا تخلو المباراة من القوة والإثارة.

موضوعات أخرى