Saturday 02/11/2013 Issue 15010 السبت 28 ذو الحجة 1434 العدد
02-11-2013

وزارة الشؤون البلدية والقروية والجهد المثمر

تقوم وزارة الشؤون البلدية والقروية مشكورة، من خلال ما يتبعها من أمانات مناطق وبلديات فرعية، بدور بارز وفاعل حيال خدمة المواطن السعودي والمقيم، من خلال ما تقدمه هذه الأمانات والبلديات الفرعية من خدمات جليلة، ساهمت في رقي مدن ومحافظات ومراكز وقرى بلادنا، من خلال المشاريع العملاقة التي تنفذها وزارة الشؤون البلدية والقروية في مختلف مناطق المملكة، المتمثلة بمشاريع السفلتة وشق الشوارع وعمليات الرصف والإنارة والتحسين والخدمات ذات الصلة بالنظافة.. كل ذلك يأتي في ظل الدعم السخي الذي تلقاه هذه الوزارة ووزارات وقطاعات الدولة كافة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أمد الله في عمره وأسبغ على مقامه الكريم موفور الصحة والعافية - وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء والمستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين؛ لتتمكن من تأدية ما أوكل إليها من مهام تكفل - بإذن الله - توفير وتقديم أفضل الخدمات للمواطن أينما كان موقعه على خارطة بلادنا المترامية الأطراف والمتباعدة في المسافات، إلى جانب ما تقوم به الوزارة من جهود مباركة خلال موسم الحج.. فالأمانات والبلديات الفرعية في بلادنا تصل الليل بالنهار من أجل خدمة المواطن السعودي والمقيم بيننا دونما أي كلل أو ملل.

ونحن إذ نلمس تلك الجهود المثمرة والمتميزة التي تقوم بها وزارة الشؤون البلدية والقروية، ممثلة بأمانات المناطق والبلديات الفرعية، فلا بد لنا أن نزجي عظيم الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية - وفقه الله - الذي سخَّر جل وقته وجهده من أجل النهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها وزارته، والعمل على تحقيق ما يتطلع إليه ولاة أمر هذه البلاد - حفظهم الله - وهو خدمة المواطن أينما كان موقعه. والشكر موصول للقائمين على أمانات المناطق والبلديات الفرعية.

ولا يفوتني هنا أن أهمس في أذن كل مواطن ينتمي إلى هذه البلاد، بأن هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها لك قد كلفت الدولة - أعزها الله - المليارات من الريالات؛ إذاً فأنت مدعو للحفاظ على هذه المرافق والخدمات، والمساهمة الفاعلة حيال النهوض بمستوى نظافة مدينتك.. فهذا مطلبنا، وذاك أملنا، والله أسأل أن يوفق الجميع لما فيه الخير والنجاح.

salhal-qaran@hotmail.com

مقالات أخرى للكاتب