Saturday 02/11/2013 Issue 15010 السبت 28 ذو الحجة 1434 العدد

بعد التجديد لعبد الشافي

الزمالك يجدد لحازم إمام 3 سنوات مقابل 6.5 ملايين جنيه

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كمال درويش عن نجاحه في تجديد عقد اللاعب حازم إمام -الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي- لمدة ثلاث سنوات مقبلة مقابل حصوله على 2 مليون جنيه في الموسم الواحد تزيد 200 ألف في الموسمين المتتالين ليصبح إجمالي تعاقد 6 ملايين و400 ألف جنيه.

وكان حازم إمام قد اشترط التجديد بنفس البنود التي حصل عليها زميله في الفريق محمد عبد الشافي -الجناح الأيسر للفريق- وهو ما وافق عليه أيمن يونس عضو مجلس إدارة الزمالك وعضو لجنة الكرة، ليتم تعديل عقد حازم ليحصل على مليوني جنيه في الموسم الحالي، بزيادة 200 ألف جنية في كل موسم تالي في العقد.

وكان النادي الأهلي الغريم التقليدي للزمالك قد دخل في مفاوضات مع حازم إمام من أجل الحصول على توقيعه ولكن الزمالك نجح في التجديد للاعبه ليقطع كل الطريق أمام رحيله. وكان الزمالك قد نجح في تجديد عقد محمد عبدالشافي -الجناح الأيسر- لمدة ثلاث سنوات، بحيث يحصل على مليوني جنية في الموسم الجديد بزيادة 200 ألف جنية في كل موسم ليصبح عبدالشافي مرتبطاً بالتعاقد مع الزمالك لأربعة سنوات مقبلة.

من جانبه أكد حازم إمام أنه فضل التجديد للفريق الأبيض وعدم الرحيل لأنه يفضل الاستمرار في بيته الذي تربى فيه، وأنه يرى أن التواجد مع الزمالك هو القرار الأفضل بالنسبة له، مضيفاً إن مفاوضات التجديد لم تأخذ وقتا طويلاً، حيث عرضت على الزمالك طلباتي وإدارة النادي وافقت عليها وهذا ما أسعدني لأن النادي كان يرغب في الحفاظ على تواجدي معه خلال الفترة المقبلة.

وأشار اللاعب إلى أنه كان هناك اتصالات من قبل بعض المقربين من الأهلي من أجل التوقيع للفريق الأحمر لكنني رفضت كل هذه المحاولات من أجل الزمالك، وكل تركيز مع الفريق حالياً من أجل إحراز لقب بطولة كأس مصر.

موضوعات أخرى