Sunday 03/11/2013 Issue 15011 الأحد 29 ذو الحجة 1434 العدد

الهلال «السلطان» .. يحرج اللجان!

عنيزة - خالد الروقي:

لم تكن مجرد مباراة عادية حصيلتها ثلاث نقاط.. ولم يكن فوزاً مستحقاً على منافس شرس وعتيد، بل كانت سيمفونية رائعة عزفها عشاق الأزرق ابتداءً من جماهير توافدت منذ وقت مبكر، ورسمت لوحة جميلة، مروراً بمدرب ذكي وإدارة هيأت اللاعبين جيداً ومقاتلين داخل الملعب كانوا عند الموعد.

الأداء الفني الماتع الذي قدمته الكتيبة الزرقاء في لقاء الشباب ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يـُعد هو الأفضل للفريق هذا العام؛ إذ ظهر الانضباط التكتيكي من أفراد المجموعة كلها، وقدم محورا الفريق الأكوادوري كاستيلو والمغربي عادل هرماش أداء عالياً، فضلاً عن تطبيق المنهجية الدفاعية بأسلوب متقن، والارتداد الهجومي السريع، الذي كان بإمكانه أن يضيف الغلة التهديفية لزعيم الأندية الآسيوية لولا تغاضي الحكم عن طرد بعض لاعبي الشباب.

في المقابل، أحرجت الجماهير الغفيرة لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي، التي حاولت منعها بقرار جائر؛ إذ قدمت نفسها بشكل لافت لانتباه الجميع؛ لتظهر بصورة مميزة ومؤثرة، تؤكد أنها الجماهير رقم (1) في الوطن العربي، وليقوم مدرب الفريق سامي الجابر بعد انتهاء اللقاء بإجزال الشكر إليها نظير دورها الفاعل.

أخيراً، الهلال حينما يكون في يومه فمن السهل أن يضرب ويقدم فنوناً في كرة القدم، تبهج العاقل وتغيظ الحاقد.

موضوعات أخرى