Sunday 03/11/2013 Issue 15011 الأحد 29 ذو الحجة 1434 العدد

الجولة السابعة من دوري الأمير فيصل تلعب اليوم بـ 7 مواجهات

الفيصلي يواجه الأهلي والعروبة يستضيف الهلال والتعاون يلتقي بالنصر والشباب يقابل الفتح

كتب - عمار العمار:

تقام اليوم الأحد مباريات الجولة السابعة من دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة الذي يتصدره الأهلي بفارق 3 نقاط عن الهلال والنصر، وستكون المباريات على النحو التالي:

الفيصلي × الأهلي

على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة يستضيف الفيصلي نظيره الأهلي في مواجهة تهم الفريق الأهلاوي الساعي لتعزيز صدارته للدوري بعد فوزه في الجولة الماضية على التعاون 2ـ0 ليحلق في الصدارة وحيداً برصيد 18 نقطة، فيما يأمل الفيصلي في الدخول في المنافسة بعد توهج كبير بفوزه في الجولات الثلاث الماضية وكان آخرها على الفتح 1ـ0 ليتقدم للمركز الخامس برصيد 12 نقطة.

العروبة × الهلال

وفي الجوف وعلى ملعبه يستقبل العروبة نظيره الهلال في مباراة تبدو سهله على الضيف الهلالي الساعي لمواصلة المنافسة على الصدارة بعد تحقيقه لفوز مهم على الاتحاد في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في وصافة الترتيب وبفارق الأهداف عن النصر، أما العروبة فيحتل المركز العاشر برصيد 6 نقاط وخسر من الرائد 0ـ3 في الجولة الماضية.

التعاون × النصر

ويأمل الفريق النصراوي في مواصلة منافسته على صدارة الدوري عندما يحل ضيفاً على التعاون في مباراة لن تشكل خطراً على النصر الذي واصل انتصاراته بتحقيق للفوز على نجران 2ـ0 في الجولة الماضية ليتمسك بالمركز الثالث برصيد 15 نقطة، فيما يدخل التعاون وهو في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط وخسر أمام الأهلي 0ـ2 في الجولة الماضية.

الشباب × الفتح

ويلتقي الشباب بالفتح على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الذي حقق فوزاً كبيراً على الشعلة في الجولة الماضية بنتيجة 5ـ1 أبقت الفريق في المنافسة بحلوله رابعاً في الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما خسر الفتح من الفيصلي 0ـ1 في الجولة الماضية وتراجع للمركز الثامن برصيد 7 نقاط.

الاتفاق × الشعلة

وفي الدمام وعلى ملعب خالد الدبل بنادي الاتفاق ينتظر أن يحقق الفريق الاتفاقي فوزاً سهلاً على ضيفه الشعلة للفوارق الفنية بين الطرفين حيث يأمل الفريق الاتفاقي من خلال الفوز للتقدم أكثر من أجل اللحاق بركب المقدمة بعد فوزه على النهضة في الجولة الماضية 1ـ0 ليتقدم للمركز السابع برصيد 9 نقاط فيما يقبع الشعلة في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة بعد خسارته من الشباب 1ـ5.

الاتحاد × النهضة

ويأمل الفريق الاتحادي في تحقيق فوز يحافظ به على الأمل عندما يستقبل فريق النهضة على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وكان الفريق الاتحادي قد خسر من الهلال في الجولة الماضية 1ـ2 ليبتعد عن المنافسة بحلوله سادساً في الترتيب برصيد 9 نقاط، فيما يدخل النهضة محتلاً المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد خسارته من الاتفاق 0ـ1.

نجران × الرائد

وعلى ملعب نادي الأخدود يلتقي نجران بالرائد، ويدخل نجران وهو في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط وخسر من النصر 0ـ2 في الجولة الماضية، فيما يدخل الرائد بعد تحقيقه للفوز على العروبة 3ـ0 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

موضوعات أخرى