Sunday 03/11/2013 Issue 15011 الأحد 29 ذو الحجة 1434 العدد

فيما أدى الفريق تدريباته أمس .. وكريري يعود

الاتحاد يغلق تدريباته لإبعاد اللاعبين عن غضب الجماهير قبل مواجهة النهضة

جدة - علاء سعيد:

رفض الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي الأول بالاتحاد منح اللاعبين إجازة عن التدريبات أمس بعد التعادل الشبيه بالخسارة الذي كان أمام الاتفاق عندما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما حيث إن هذه النتيجة لا تخدم الاتحاد في ظل رغبته بالمنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي وقد حرص مدرب الفريق الإسباني بينات خلال تدريبات الفريق أمس على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقاء الاتفاق الماضي خاصة فيما يتعلق بالجانب الدفاعي الذي يعتبر هو من أكثر المراكز ضعفاً في الفريق.

وستكون تدريبات الاتحاد مغلقة طوال الأيام المقبلة التي تسبق لقاء النهضة الخميس المقبل في الجولة التاسعة من منافسات دوري جميل للمحترفين. ويأتي إغلاق التدريبات نتيجة عدم الرضا الكبير من قبل الجماهير الاتحادية على مستويات الفريق بالإضافة لعمل الإدارة غير الجيد في الفترة الأخيرة لهذا تم إغلاق التدريبات لإبعاد اللاعبين عن الضغوط وتهيئتهم بشكل أفضل للقاء النهضة المقبل.

إلى ذلك يعود اللاعب سعود كريري بالمشاركة مع الفريق في لقاء النهضة المقبل بعد أن غاب عن لقاء الاتفاق بداعي الإيقاف حيث ستشكل عودته قوة كبيرة لخط الوسط الاتحادي.

موضوعات أخرى