Sunday 03/11/2013 Issue 15011 الأحد 29 ذو الحجة 1434 العدد

تجري القرعة في 11 نوفمبر

اتحاد غرب آسيا لكرة القدم يعلن مشاركة 11 دولة في البطولة الثامنة بقطر

كتب - سلطان الجلمود:

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عن مشاركة 11 منتخبا في بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة للرجال في قطر خلال الفترة من 25 ديسمبر 2013 وحتى 7 يناير 2014 وستكون المنتخبات المشاركة هي: البحرين والعراق والأردن والكويت ولبنان وعُمان وفلسطين وقطر والسعودية وسورية واليمن.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم واتحاد غرب آسيا لكرة القدم عقدا مؤتمراً صحفياً الخميس الماضي للإعلان الرسمي عن إقامة بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة للرجال في قطر وتم خلال المؤتمر الصحفي توقيع اتفاقية تنظيم البطولة بين السيد سعود عبد العزيز المهندي مدير عام البطولة، والسيد فادي زريقات أمين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

وأعرب سعود عبد العزيز المهندي مدير عام البطولة عن اهتمام الاتحاد القطري لكرة القدم بتحقيق أعلى مستويات التميز في تنظيم البطولة، وقال: لا شك أن بطولة غرب آسيا لكرة القدم الثامنة للرجال التي ستقام في الدوحة من البطولات المهمة التي سيقوم الاتحاد القطري لكرة القدم بتنظيمها ونحن متحمسون جداً لانطلاق النسخة الثامنة بشكل مغاير ومتجدد من جميع الجوانب.

وأضاف: لقد قامت اللجنة المنظمة للبطولة بالتنسيق مع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بتحديد ملاعب البطولة وأيضاً ملاعب التدريب وفنادق البطولة ونحن جاهزون لهذا الحدث بشكل جدي، حيث إننا على ثقة بأن هذه الجاهزية والحماس توجد أيضاً لدى جميع المنتخبات التي ستشارك في هذه البطولة لنرى مستويات فنية تليق بكرة القدم في منطقة غرب آسيا».

الجدير بالذكر انه سوف يتم بشكل تفصيلي الإعلان عن نظام البطولة، وكذلك نظام سحب القرعة قبل سحب القرعة الذي سيجري يوم 11 نوفمبر 2013.

موضوعات أخرى