Monday 04/11/2013 Issue 15012 الأثنين 01 محرم 1435 العدد

استعاد ذكرياته مع الهلال

باكيتا يستعين بماء زمزم لإبعاد الإصابات عن لاعبيه

كتب - سلطان الجلمود:

استعان البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب فريق الشباب الإمارتي بماء زمزم لرشه أو سقيه إلى لاعبي الشباب من أجل الاستشفاء من الإصابات التي طاردت فريقه منذ بداية الموسم الجاري.

وقال باكيتا في حديث إعلامي أنه سيضطر إلى السفر إلى مدينة مكة المكرمة، لإحضار ماء زمزم ليشرب منه لاعبو الفريق وتبتعد عنهم الإصابات التي تلاحقهم في كل مباراة.

وأضاف المدرب البرازيلي: «منذ بداية الموسم والشباب يعاني من توالي الإصابات داخل الفريق، إذ إن التشيلي كارلوس فيلانويفا أصيب في افتتاح الموسم أمام الوصل في كأس المحترفين، وغاب عن أول 3 جولات في دوري الخليج العربي، وبعدها أصيب البرازيلي أديلسون وغاب في مباراة الشعب التي خسرناها، وغاب حمدان قاسم عن مباراة النصر في الكأس، وأخيراً أمام عجمان لعبنا دون الحارس الأساسي إسماعيل ربيع، وأصيب المدافع عصام ضاحي في الشوط الأول».

وأضاف: «هذا الكم من الإصابات يفوق الوصف وأمر لا يحتمل، سأحتاج إلى ماء زمزم لتحصين اللاعبين من الحسد، إنني أؤمن بالحسد، وبالتأكيد كل هذه الإصابات التي يتعرض لها فريقي ليس لها علاقة بكرة القدم».

وأشار مدرب الشباب إلى أنه حينما كان مدرباً للهلال والمنتخب السعودي كان يحرص على استخدام ماء زمزم في غسيل وجهه وشعره قبل خوض بعض المباريات، موضحاً أنها تساعده على أن يكون في كامل تركيزه، كما أنها تعد دافعاً قوياً في اتخاذ القرارات الصحيحة، وإدارة المباريات بالصورة المطلوبة».

موضوعات أخرى