Monday 04/11/2013 Issue 15012 الأثنين 01 محرم 1435 العدد

القناص: استراتيجيتنا لن تتوقف عن صناعة الأبطال العالميين

أخضر الكاراتيه يغادر لإسبانيا للمشاركة ببطولة العالم الثامنة للناشئين والشباب

تغادر بمشيئة الله تعالى مساء اليوم الاثنين بعثة منتخب الكاراتيه للناشئين والشباب إلى مدينة قوادلجارا الإسبانية؛ وذلك للمشاركة ببطولة العالم الثامنة للناشئين والشباب، التي ستُقام خلال الفترة من 14 - 11 نوفمبر الحالي؛ إذ أنهى الأخضر السعودي استعداداته الفنية بمعسكر داخلي بمعهد إعداد القادة بالرياض بقيادة المدرب المصري عبد الفتاح النجار، وسبق ذلك المشاركة ببطولة قطر الدولية الثانية التي خطف لقبها أخضر الكاراتيه.

ويضم المنتخب 13 لاعباً يمثلون مختلف الأوزان في الكاتا والقتال الجماعي والفردي بخليط من العناصر الجديدة وتلك التي سبق لها المشاركات الخارجية. وجاء تشكيل العناصر على النحو الآتي (نواف النزهان -معاذ الغامدي -إبراهيم نانتومي -معاذ معدي -عبدالرحمن دخاخني -سعود البشير -بدر العلياني -حاتم البيشي -ياسر البارقي -طاهر اللغبي -طارق الحامدي -منصور مبارك -راكان البدري).

ويضم الجهاز الفني والإداري كلاً من: المدرب عبدالفتاح النجار ومساعد المدرب الكابتن عمر بوقرصين ومدير المنتخب معافا جومان والإداري عدنان حمزة وطبيب المنتخب الدكتور حسام المالكي، ويشارك بتحكيم منافسات البطولة الحكمان الدوليان مشرف الشهري وعبدالهادي الشهري.

رئيس الوفد السعودي وعضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه الأستاذ عبد الله القناص شدّد على أن المشاركة بالبطولة استمرارية لاستراتيجية الاتحاد بصناعة جيل جديد من لاعبي الكاراتيه المتشبعين بالخبرة والاحتكاك، بعد أن نجحت المرحلة الأولى من الاستراتيجية في تحقيق العديد من اللاعبين ميداليات دولية، وحالياً يتم إعداد جيل جديد يربط مسيرة الأبطال السابقين، موضحاً أن «المشاركة ببطولة قطر الدولية الثانية كانت إعداداً رائعاً للبطولة العالمية، التي نطمح لتحقيق مستويات طيبة ومركز متقدم بها، بعد أن حلت السعودية في المركز السادس عشر في البطولة السابقة بفرنسا، بمشاركة أكثر من تسعين دولة، وهو إنجاز جيد جداً قياساً بتجربة اللاعبين السعوديين». شاكراً للاعبين انضباطيتهم خلال الفترة السابقة ومقدراً جهد الجهاز الفني والإداري، وسائلاً الله أن يعود أبناء الوطن حاملين نتائج مميزة.

موضوعات أخرى