Monday 04/11/2013 Issue 15012 الأثنين 01 محرم 1435 العدد

مكافآت خاصة للاعبين بعد التعادل 1 / 1 أمام أورلاندو

مدرب الأهلي المصري: الحكم حرمنا من الفوز .. والتتويج بأبطال إفريقيا سيكون بالقاهرة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعرب محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عن رضاه التام بنتيجة التعادل الايجابي 1 / 1 التي حققها فريقه في مباراته خارج أرضه أمام مضيف فريق اورلاندو بيراتيس بطل جنوب إفريقيا في لقاء الذهاب للدوري النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال يوسف عقب اللقاء في تصريحات تلفزيونية من جوهانسبرج: «نجحنا في تحجيم فريق اورلاندو على ملعبه ووسط جماهيره، وقرأنا الفريق المنافس في أرض الملعب واستطعنا التفوق تكتيكياً على أورلاندو في ملعبه ووسط آلاف الجماهير، ونجحنا في تسجيل هدف لمحمد أبو تريكه في أول ربع ساعة من اللقاء ودافعنا عنه حتى اللحظات الأخيرة عندما استطاع أصحاب الأرض التعادل».

وأضاف يوسف: «حامل الراية وحكم اللقاء حرمنا من هدف صحيح لأحمد عبد الظاهر كان سيؤثر على نتيجة المباراة، وبالرغم من ذلك أحترم قرارات التحكيم»، مؤكداً أن الأهلي نجح في تخطي أول 90 دقيقة فقط ويتبقى له 90 دقيقة اخرى بالقاهرة هي مباراة الاياب التي ستشهد اداء مختلف ومتطور للأهلي من أجل التتويج باللقب القاري في القاهرة وسط الجماهير الحمراء.

وأشار المدير الفنى للأهلي، إلى أن مواجهة العودة يوم 10 نوفمبر الجاري ستكون مختلفة تماماً عن المباراة الأولى التي جمعت الأهلي وأورلاندو فى دور المجموعات وفاز فيها أولاندو بثلاثية نظيفة بسبب الظروف الصعبة التي واجهت الفريق من اللعب على ملعب الجونة السيئ في درجة حرارة مرتفعة للغاية وأثناء الصيام، مشيراً إلى أن وصول الأهلي إلى المباراة النهائية يعد إنجازاً كبيراً بسبب الظروف السياسية التي تمر بها البلاد طوال الفترة الماضية. من جانبها قررت إدارة النادي الأهلي صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأحمر، بعد الأداء المشرف، الذي قدمه اللاعبون خلال مباراتهم مع أورلاندو على ملعب أليس بارك بالعاصمة جوهانسبرج وتعادلهم 1 / 1 في ذهاب أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تعود إلى القاهرة صباح اليوم الاثنين بعثة الأهلي قادمة من جنوب إفريقيا حيث سيحصل الفريق على راحة سلبية لمدة 24 ساعة على أن يستأنف تدريباته في اليوم التالي مباشرة استعداداً للقاء العودة مع أورلاندو يوم 10 من نوفمبر الجاري.

موضوعات أخرى