Monday 04/11/2013 Issue 15012 الأثنين 01 محرم 1435 العدد

التعاونيون بعد الفوز على النهضة:

فوزنا مستحق وإمكاناتنا وراء الفوز وحصد النقاط وشكراً للداعمين

بريدة - تركي الفهيد:

ابتهجت جماهير التعاون «سكري القصيم» بمواصلة فريقها حصد النقاط بدوري جميل السعودي للمحترفين والوصول للنقطه الثانية عشرة محتلاً الترتيب السادس خلف أندية الكبار بعد الفوز على فريق النهضة بهدفين للا شيء ضمن الجولة الثامنة سجلهما الكاميروني بول ايفولو واعتبرت الجماهير التعاونية أن هذا مؤشر نجاح كبير للتخطيط المثمر منذ انطلاقة الدوري بوقفة ودعم المجلس التنفيذي وأعضاء شرف النادي والإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين ومدى الروح الكبيرة التي اجتمعت مع بعضها البعض لقيادة الفريق والوصول به للصورة التي يرضاها عشاق أصفر بريدة.

مشرف الفريق الدخيل: إمكانات لاعبينا العالية وراء الفوز

بارك الأستاذ عبد الله الدخيل المشرف على فريق كرة القدم بنادي التعاون لجميع التعاونيين انتصار فريقهم على مضيفه النهضة، مشيرًا إلى ارتفاع مستوى تركيز اللاعبين ابتداء من مباراة الهلال الماضية، مبينًا أهمية النقاط الثلاث بالنسبة لهم في مباراة النهضة وإمكانات لاعبينا العالية هي ما كانت وراء الفوز وهم من صنعوا الفارق في المباراة، فهناك المهاجم المتميِّز ولاعبو خطّ الوسط وعلى وجه العموم الفريق يلعب كرة جميلة كمجموعة ودعا الدخيل جماهير التعاون للحضور والمؤازرة أمام الشباب في المباراة القادمة قبل توقف الدوري.

وأضاف أننا سنركز فقط بقوة المنافس خلال مباراتنا أمامه بعيدًا عن الظروف التي تحيط به خاصة بعد خسارته من أمام الهلال بالأربعة وسنستفيد من عامل لعب المباراة على أرضنا ولم يسبق لنا الانتصار على ملعبنا، لكننا ينتفاءل بمساندة الجماهير في تلك المباراة وسنسعى لمصالحتهم في بريدة.

روابح مدرِّب الفريق:

بحثنا عن النتيجة دون المستوى

وصف الجزائري توفيق روابح مدرِّب التعاون مباراة فريقه التي انتصر فيها على مضيفه النهضة بهدفين نظيفين بالمتوسطة فنيًّا مبينًا أن كل فريق بحث عن نقاط المباراة التي تخدمه بعيدًا عن تقديم أداء ومستوى جيد وكانت النقاط الثلاث همنا الأول من المباراة، حتَّى إننا كنّا لا نبحث عن التعادل الذي لا يخدم تطلعاتنا بالرغم من أن عانينا من التكتل الدفاعي في الشوط الأول.

وأرجع مدرِّب التعاون اعتماده على اللاعب صالح المحيميد في القائمة الأساسيَّة المشاركة أمام النهضة إلى احتياجه للاعب سريع في الطرف الأيمن للاعتماد عليه أثناء الكرات المرتدة.

وأكَّد الجزائري توفيق روابح على صعوبة المباراة المقبلة أمام الشباب في بريدة، وقال: (لكل مباراة تطبيقاتها الخاصَّة، لكن حظوظنا تزيد في المواجهات التي نخوضها على ملعبنا وسنلعب على تلك الحظوظ).

كبار التعاون يتحدَّثون

قدم كبار الداعمين سليمان العُمري والشيخ فهد المحيميد والأستاذ عبد العزيز الحميد والأستاذ أحمد أباالخيل عبر اتِّصالاتهم بمدير الفريق التعاوني تهانيهم بالفوز والمستوى الكبير الذي ظهر به الفريق التعاوني، كما قدّم الأستاذ عبداله الدخيل الدخيل شكره لكبار الداعمين على تفاعلهم المستمر مع الفريق ودعمهم المتواصل للتعاون وقد وصف الشيخ سليمان العُمري رئيس المجلس التنفيذي أن فوز التعاون على النهضة جاء مستحقًا نظير الروح والأداء التعاوني الذي قال كلمته بقوة. فيما أكَّد الأستاذ عبد العزيز الحميد أن الفريق قدم مباراة كبيرة بعد أن لعب بتكتيك واضح اعتمد على الحسم وكان نجوم التعاون في الموعد، أما الداعم التعاوني الكبير الشيخ فهد المحيميد فقال: نبارك لجميع التعاونيين هذا الفوز وأن الفوز جاء ترجمة لجهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري وبحول الله يواصل نجوم التعاون انتصاراتهم.

فيما أضاف الأستاذ أحمد أبا الخيل أن نجوم التعاون لعبوا من أجل إسعاد جماهيرنا وهذا شيء رائع يشكرون عليه.

قائد الفريق أبو هشهش:

فوزنا جاء تتويجًا لمستوانا

أكَّد كابتن فريق التعاون شادي أبو هشهش أن الفوز على النهضة جاء تتويجًا للمستوى المميز في أغلب المباريات التي كان التعاون فيها يفقد النتيجة ولكن اليوم لم يكن المستوى مرضيًا بسبب الرطوبة العالية، وأن الأهم هو النتيجة للتقدم والبقاء في دائرة المنافسة.

وأكَّد أن فريق الشباب يُحترم حتَّى لو خرج خاسرًا من الهلال بالأربعة ودعا الكابتن أبو هشهش جماهير فريقه التعاون إلى أنّهم ينتظرونهم في لقاء الشباب وما زلنا ننتظر جماهيرنا في الملاعب.

سريعًا من التعاون

- أبدي الكابتن عدنان فلاتة أن إصابته عبارة عن إجهاد في العضلة ولن تعيقه عن المشاركة في لقاء الشباب.

- يغيب لاعب وسط التعاون الكابتن فهد حمد عن لقاء الشباب بسبب البطاقة الصفراء الثالثة.

- أبدى المدافع التعاوني ياسين حمزة واوتشينج جماهيرهما بالأفضل وقالا: نعدكم بالأفضل.

- رئيس التعاون الأستاذ محمد القاسم الأكثر سعادة وبدا سعيدًا بالفوز والنقاط الثلاث وعبَّر بذلك بإشارة الـOK

-وصفت جماهير التعاون المهاجم الكاميروني افولو بالصقر وقالت له بعد تسجيله هدفي الفوز: «حتَّى في الفرحة أنت غير».

- قال اللاعبان صالح المحيميد وماجد هزازي القادم أحلى للسكري.

- البرازيلي ريتشي يقول: حضرت لأمتعكم.

- طلب الجهاز الفني والإداري واللاعبون من الجماهير مساندة الفريق في اللقاء القادم مع الشباب ومساندتهم لإسعادهم.

- المهاجم التعاوني الكاميروني افولو يتصدر هدافي دوري جميل السعودي مع مهاجم الهلال البرازيلي نيفيز بـ(7أهداف لكل منهما).

- فريق التعاون لم يفز على ملعبه بالدوري حتَّى الآن وحصد نقاط الفوز جميعها خارج ملعبه.

موضوعات أخرى