Tuesday 05/11/2013 Issue 15013 الثلاثاء 02 محرم 1435 العدد

U.FM توقع عقد شراكة مع «وثبة» لتسويق المحتوى

وقعت إذاعة U.FM، أول إذاعة رياضية في المملكة متمثلة بالمدير العام للإذاعة الأستاذ محمد الخميس, عقد شراكة مع شركة وثبة الإعلام لوسائل الإعلان الذي مثلها المدير العام حاتم مؤمنة, لمدة خمسة أعوام، يقضي بموجبه تسويق محتوى الإذاعة.

وتعد هذه الشراكة هي الأولى بين الإذاعة ذات الصيت الجماهيري الشبابي ووكالة وثبه، حيث ستركز هذه الشراكة على جودة المحتوى وتسويقه بشكل أفضل.

وعن هذه الشركة قال مدير عام إذاعة U.FM الأستاذ محمد الخميس: «سعداء بهذه الشراكة مع الاسم الكبير في عالم التسويق الإعلامي والإعلاني شركة وثبه، ونتمنى أن يكون هذا التحالف فأل خير على الطرفين لتقديم ما يرضي المستمع والمعلن معا، فهم شركاء النجاح».

من جانبه، بارك المدير العام لشركة وثبة الإعلام لوسائل الإعلان الأستاذ حاتم مؤمنة هذه الخطوة قائلا: «لاشك أن هذا التحالف بين إذاعة U.FM وشركة وثبة يصب في مصلحة الجميع, وسنسعى -إن شاء الله- لتوثيق هذه الشراكة وتقديم الجودة في المحتوى، وهناك تنسيق بيننا والإذاعة لتسويق المحتوى من خلال جميع الوسائل، وإذاعة U.FM حققت حضورا مميزا, وتميزت في الجانب الرياضي, لذا حرصنا على توثيق هذه الشراكة, وسنسعى لتطويرها واستمرارها.

موضوعات أخرى