Tuesday 05/11/2013 Issue 15013 الثلاثاء 02 محرم 1435 العدد

«النبيل للصناعات الغذائية» تبهر المستهلك السعودي بجودة منتجاتها

نظمت شركة النبيل للصناعات الغذائية، حملة تذوق في العديد من فروع هايبر بندة في المملكة وقد شملت الحملة أغلب منتجات الشركة من الكبة بأنواعها بالإضافة إلى منتجات الدجاج و السمبوسك ، هذا وقد لاقت الحملة استحسان الزائرين الذين عبروا بدورهم عن إعجابهم الشديد بطعم تلك المنتجات.

وقد امتدت الحملة لمدة خمسة أيام حيث تم ترويج كميات كبيرة من مختلف المنتجات المذكورة التي نالت استحسان الزوار والمتذوقين.

وتعد منتجات شركة النبيل للصناعات الغذائية من المنتجات الرائدة في السوق العربي نظرا لجودتها العالية من حيث المواد المستخدمة وطريقة الطهي وسبل التخزين والتبريد التي تعتمد على أحدث وأجود الطرق العالمية وهذا جعلها من أهم المنتجات التي تفضلها ربة المنزل من حيث الطعم وسهولة التحضير.

وقام المروجون بتعريف الزوار والمتذوقين بباقة المنتجات الواسعة التي تنتجها الشركة، والتي تضمّ أكثر من مائتي صنف من منتجات اللحوم ،الدواجن، الأسماك، المعجنات ، الوجبات الجاهزة والحلويات.

يذكر أن شركة النبيل للصناعات الغذائية حاصلة على العديد من الشهادات العالمية في مجال التصنيع الغذائي نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001:2000)) ، شهادة نظام سلامة الغذاء ( ISO22000:2005)، وشهادة علامة الجودة الأردنية (JQM).

وتأسست شركة النبيل للصناعات الغذائية عام 1945 في الأردن، وتعتبر اليوم من أقدم الشركات وأبرزها في صناعة الأغذية المجمدة في المنطقة. وتنتج الشركة أكثر من مائتي صنف متنوع من منتجات الدواجن واللحوم والأسماك والوجبات الغذائية الجاهزة والحلويات، فضلاً عن تزويدها العديد من سلاسل مطاعم الوجبات السريعة العالمية بالمنتجات اللازمة لها لتحضير وجباتها.

موضوعات أخرى