Tuesday 05/11/2013 Issue 15013 الثلاثاء 02 محرم 1435 العدد

على خلفية تأثر بعض مواقع المشروع بسبب العاصفة الجوية

صحة القصيم توضح حقيقة صور مشروع «برج بريدة الطبي»

بريدة - فوزية النعيم:

أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، بأن مشروع برج مستشفى بريدة المركزي الذي يجري إنشاؤه حالياً يخضع إلى التشطيبات النهائية، والمقاولون المنفذون لا يزالون على رأس العمل بالمشروع.

يأتي ذلك إشارة إلى ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي من صور لمشروع برج مستشفى بريدة المركزي، بسبب آثار العاصفة الجوية التي شهدتها المنطقة اليومين الماضيين، وأثرت على بعض أجزاء المشروع كمواقف السيارات من مظلات السيارات والحواجز الحديدية خارجياً، وبعض التلفيات في الأسقف المستعارة للدور السابع في البرج.

وذكر الناطق الإعلامي بصحة القصيم الأستاذ محمد الدباسي في -بيان صحفي- بأن الأجزاء المتأثرة من المشروع المتمثلة في إنشاء مظلات مواقف السيارات تخضع لعملية الإنشاء من المقاول المكلف الآن ولم يتم تسليمها للمعنيين بصحة القصيم حتى تاريخه، أما ما يخص التلفيات التي تعرض إليها السقف المستعار للدور السابع والأخير للبرج الذي تأثر جراء تعرضه للعاصفة لوجود أحد الأبواب مفتوحة مما أدخل التيار الهوائي وتسبب في خلع عدة قطع من السقف المستعار.

مبيناً: إلى أن المستشفى «البرج الطبي» ما زال مشروعاً إنشائياً يخضع للتشطيبات النهائية، والمقاولون المنفذون ما زالوا على رأس العمل، وهم ينفذون ما يوكل إليهم بموجب مواصفات هندسية تعد من قبل مهندسين متخصصين، وتستلم بموجب لجان استلام ابتدائية ونهائية حسب النظم المنظمة لذلك حكومياً.

موضوعات أخرى