Tuesday 05/11/2013 Issue 15013 الثلاثاء 02 محرم 1435 العدد

هل تحسم الإدارة الصفراء تجديد عقده أم يرحل؟

السهلاوي قتالية ومثالية!

عنيزة - خالد الروقي:

لم يفوت مهاجم فريق النصر محمد السهلاوي الفرصة حينما سنحت له هذا الموسم، واستطاع فرض اسمه بقوة بل حقق ست نقاط غالية للفريق، حافظت على صدارته لفرق الدوري، وذلك حينما شارك بديلاً في الدقيقة 26 عوضاً عن البرازيلي المصاب إلتون في مباراة الفتح لحساب الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين؛ إذ أحرز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 78. وفي اللقاء الأخير أمس الأول واصل اللاعب تقديم مستوياته المميزة، وسجَّل هدفي فريقه أمام الفيصلي على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة عند الدقيقة 13 و71.

ويُحسب للسهلاوي هذا العام رغم عدم مشاركته أساسياً إلا في ثلاث مباريات من أصل سبع مباريات أنه أحرز 4 أهداف، استهلها بتسديدة جميلة في شباك نجران في الجولة الأولى من الدوري، في حين لم يلعب المهاجم الأبرز في الخارطة الصفراء إلا مباراة كاملة وحيدة، في الوقت الذي استُبدل مرتين.

السهلاوي الذي يعتلي حالياً صدارة الهدافين في تشكيلة العالمي يتعرض لقناعات غريبة من مدرب فريقه الأورجوياني كارينيو، الذي يـُشرك على الدوام البرازيليين إلتون وإيفرتون اللذين لم يسجلا جميعاً سوى أربعة أهداف، فهل يحاول المدرب فرض صحة نظرته حيال اختيار اللاعبين الأجانب على حساب لاعب مبدع؟ وهل تتدخل الإدارة لمناقشة المدرب عن هذا الأمر؟

المؤكد أن السهلاوي الذي يعيش آخر أيامه مع فريق النصر يعتبر مطمعاً للأندية الباحثة عن مهاجم يجيد التمركز والتهديف.. والأيام القادمة حبلى بكشف الكثير من المفاجآت.

موضوعات أخرى