Tuesday 05/11/2013 Issue 15013 الثلاثاء 02 محرم 1435 العدد

لوبيز تابع المران ووضع عينه على 4 لاعبين

الشباب دشن أطقمه الجديدة وافتتح منفذا مؤقتا لبيعها

كتب - ناجي الحقباني:

دشن نادي الشباب مساء أمس الأطقم الجديدة للفريق الكروي الأول , وذلك في حفل مصغر في الصالة المغلقة بالنادي ارتدى خلاله المحترف البرازيلي رافينهيا وبدر السليطين ونايف هزازي والحارس وليد عبد الله الأطقم الجديدة.

وحضر حفل التدشين أمين عام النادي عبد الله القريني ومدير التسويق والاستثمار فهد الشعلان والمهندس عبد العزيز آل نصار مدير عام شركة « سبورتا» المصنعة للأطقم.

وتحدث مدير التسويق والاستثمار فهد الشعلان بعد نهاية التدشين وأوضح أن سبب تأخر الأطقم يعود لكون النادي مرتبطا بعقد مع شركة أديداس العالمية .. وأضاف: لم نستطع ان نوقع مع أي شركة قبل انتهاء العقد الأول مع أديداس , وبعد انتهائه وقعنا مع شركة سبورتا السعودية.

من جهته وبعد نهاية تدشين الأطقم افتتح نادي الشباب (منفذ بيع للأطقم) مؤقتاً .. وقال الشعلان : جاء هذا المنفذ لتلبية رغبة الجماهير الشبابية بشكل مؤقت وذلك لتوفير أطقم الفريق بشكل ميسر وسهل قبل أن يتم فتح المتجر الرسمي نهاية العام الذي سيأتي بشكل مختلف عن بقية الأندية.

وعن توقيع النادي مع شركة محلية قال : اتجهنا لشركة سبورتا المحلية التي تقدم الأطقم بمواصفات عالمية وتم الاطلاع على جميع الخامات المتوافرة وجدناها مميزة إضافة حرص إدارة نادي الشباب على الشركات السعودية.

من جهة أخرى عاود الفريق الكروي الشبابي تدريباته التي شهدت خروج عمر الغامدي مصابا بشد في عضلة الفخذ , وعدم مشاركة الكولمبي ماكنيلي توريس اثر تعرضه لإصابة في مباراة الهلال.

من جهة ثانية تابع تدريبات الفريق مدرب المنتخب لوبيز كارل الذي أجتمع بعد المران مع مدرب الفريق ايميليو فيريرا. من جهة ثانية علمت « الجزيرة » أن مدرب المنتخب سيستدعي اللاعب عبد الملك الخيبري لاعب المحور مع الثلاثي المستدعى سابقا لمعسكر مباراة العراق الماضية نايف هزازي ووليد عبد الله وحسن معاذ .

موضوعات أخرى